خالد صلاح

4 أبراج لا تعترف بحبها أولاً أبدًا.. الحوت بسبب خجله والثور لطول باله

الخميس، 09 أبريل 2020 09:00 ص
4 أبراج لا تعترف بحبها أولاً أبدًا.. الحوت بسبب خجله والثور لطول باله علاقة حب-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عندما يشعر الإنسان بالحب يبدأ يخطط للوصول لطريقة مناسبة للاعتراف للطرف الآخر بحبه، فى أقرب وقت ممكن، لكن بعض الأشخاص عندما يدق الحب قلوبهم، لن يفكروا أو يخططوا للاعتراف بمشاعرهم، بل ينتظرون من الطرف الآخر، الاعتراف بحبه، وذلك لأسباب مختلفة قد تعود لشعورهم بالخجل أو لخوفهم من التعرض للإحراج، ووفقًا لموقع  "elitedaily" فإن هناك 4 أبراج دائمًا ما تتسم بهذه الصفة. 

 

برج الحوت ..خجول وبيعيش بخياله

يتسم برج الحوت بالخجل الشديد والرومانسية الحالمة، التى تساعده على بناء عالم رومانسى لا يمت بصلة لأرض الواقع، لذلك قد يعيش قصة حب مع شخص معجب به فى خياله دون أن يعترف له بحبه، ولهذا لن يفكر أن يبدأ بالاعتراف بحبه أبداً .

الشعور بالخجل
الشعور بالخجل

 

برج الثور ..طولة باله بتساعده إنه يستنى

يتصف برج الثور بالرومانسية، والرغبة فى الاستقرار، لذلك فهو دائم البحث عن الشخص المناسب، لكنه عندما يجده لن يقرر بالاعتراف له بحبه، بل ينتظر حتى يأتى الطرف الأخر ويعترف له، وليس لديه مانع أن ينتظر لفترة طويلة من الوقت ويساعده على ذلك طولة باله وصبره الذى يتميز به برج الثور.

ابراج لا تعترف بالحب
ابراج لا تعترف بالحب

 

برج العذراء ..الحب مش أول اهتماماته

يعتبر برج العذراء مثل برج الثور، يتصف بالصبر، فليس من الأشخاص الذين يتسرعون فى الاعتراف بحبهم، كما إن الحب ليس من أولى اهتماماته، لذلك يمكن أن يدمر أى علاقة عاطفية يدخل فيها.

الإعتراف بالحب
الاعتراف بالحب

 

برج العقرب ..بيفكر ألف مرة قبل أى خطوة فى حياته

يتصف برج العقرب بالغموض، والحذر الذى يجعله يفكر كثيراً قبل اتخاذ أى خطوة جديدة فى حياته، كما إن ثقته بنفسه تجعله لن يتسرع فى اتخاذ قرار الاعتراف بحبه، لذلك لن يكون المعترف الأول فى العلاقة العاطفية، ويفضل الانتظار حتى يعترف له الطرف الآخر بحبه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة