أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرس يؤسس حملة "صحتك أهم من حصتك".. ويؤكد لـ"الإبراشى": نحاول مساعدة الدولة

الخميس، 09 أبريل 2020 11:42 م
مدرس يؤسس حملة "صحتك أهم من حصتك".. ويؤكد لـ"الإبراشى": نحاول مساعدة الدولة الإعلامى وائل الإبراشى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أشرف حسن، مدرس رياضات، إنه دشن حملة "صحتك أهم من حصتك"، من أجل مساعدة الدولة المصرية فى مواجهة فيروس كورونا المستجد، "كوفيد19"، ومنع تفشى الفيروس القاتل ووقف الدروس الخصوصية، وتابع:"الحملة تحظى بتفاعل كبير على مستوى الجمهورية".

وأضاف "حسن"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أن اقتراب امتحانات الثانوية العامة جعلت أولياء الأمور يشعرون بحالة من الخوف على مستقبل أبنائهم ما دفع البعض إلى اللجوء إلى الدروس الخصوصية، وتابع:"المسئولية مشتركة بين المعلم وولى الأمر"، وعلى الجميع التكاتف من أجل الخروج من الأزمة.

وشدد "حسن"، على أن أحد المدرسين بكفر الدوار خالف تعليمات الدولة ما ترتب عليه إصابته بفيروس كورونا، ووضعه فى العزل.

واستنكر الإعلامى وائل الإبراشى، التجمعات فى الجنائز والأفراح، فى ظل تفشى جائحة فيروس كورونا المستجد، "كوفيد19"، والإجراءات الوقائية والأحترازية التى تتبعها الدولة فى مواجهة الفيروس القاتل، وتابع:"التجمعات العدو الأول لنا .. لا ولائم فى زمن الوباء".

وأضاف "الإبراشى"، خلال تقديمه برنامج "التاسعة"، أن الجنازات كارثة حقيقة خاصة وأن الدولة وضعت قواعد للمشاركة فى الأحزان، وتوديع المتوفى، وتابع:"الجنازات من المشاهدة القاتلة فى زمن الكورونا.. ولا يتم اتباع التقاليد فى زمن الوباء".

واستنكر "الإبراشى"، ما يقوم به بعض أعضاء مجلس النواب من النزول إلى دوائرهم وتجمع المواطنين حولهم، موضحاً أن الصور المتداولة لبعض النواب فى غاية الخطورة، وتابع:"بعض النواب يؤذون كرامة المصريين وصحتهم.. مينفعش المشهد ..أنت  بتؤذى الناس بهذا الشكل"، مطالباً الجميع باتباع تعليمات الدولة ووزارة الصحة فى الإجراءات الاحترازية لمنع تفشى فيروس كورونا.

وفى سياق آخر، قال "الإبراشى"، إن الدولة المصرية وفى ظل مما تبذله فى مواجهة كورونا، لم تغفل تطبيق القانون على من يخالف أو يتجاوز أو يعتدى على الأراضى الزراعية، وتابع:"واهم من يعتقد أن مؤسسات الدولة ستغيب مرة أخرى كما حدث فى السابق".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة