خالد صلاح

والمحافظ يقدم واجب العزاء

آلاف يشيعون جثمان شهيد سيناء فى جنازة عسكرية بمسقط رأسه في الدقهلية.. صور

الجمعة، 01 مايو 2020 11:43 ص
آلاف يشيعون جثمان شهيد سيناء فى جنازة عسكرية بمسقط رأسه في الدقهلية.. صور آلاف يشيعون جثمان شهيد سيناء فى جنازة عسكرية
كتب فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شيع الآلاف من أهالي قرية ديمشلت التابعة لمركز دكرنس بمحافظة الدقهلية، جثمان الشهيد الملازم عبد الحميد صبح الإمام، والذى استشهد أمس في هجوم إرهابي علي كمين بئر العبد بشمال سيناء عن طريق عبوة ناسفة.
 
و شارك الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، والعميد حسن طاحون نائباً عن قيادة الجيش الثاني الميداني، والعقيد تامر العوضي  المستشار العسكري للمحافظة،  رئيس مركز ومدينة دكرنس ، وبعض أعضاء مجلس النواب وخرجت جنازة الشهيد من مسقط رأسه وحتي مثواه الأخير حيث ادوا صلاة الجنازة أمام مقابر القرية .
 
آلاف يشيعون جثمان شهيد سيناء فى جنازة عسكرية (2)
 
واصطف الآلاف من أهالي القرية على الجانبين فى مشهد جنائزي مهيب وردد المشيعرن هتافات مناهضة للإرهاب والإرهاب ين، (لا إله إلا الله والإرهاب عدو الله. لا اله الا الله و الشهيد حبيب الله) .
 
وقدم مختار عقب الانتهاء من مراسم الدفن واجب العزاء الي أسرة الشهيد واستمع الى مطالبهم وأكد علي تلبية كافة احتياجتهم كما أكد علي أننا جميعا نتمنى أن ننال هذه المنزلة العظيمة ونقدم ارواحنا فداء لوطننا الغالي مصر وأن دماء الشهداء لن تذهب سدي.
 
آلاف يشيعون جثمان شهيد سيناء فى جنازة عسكرية (3)
 
وأعرب المحافظ عن اعزازه وتقديره لشهداء الواجب الوطني الذين ضحوا بأرواحهم لتنعم مصر وشعبها بالأمن والامان وأكد علي أن حرب مصر علي الإرهاب مستمرة حتي يتم اقتلاعه من جذوره وتطهير كل شبر علي أرض الوطن من الإرهاب .
 
واشاد مختار ببسالة وشجاعة رجال وأبطال القوات المسلحة في محاربة الإرهاب والقضاء عليه واكد علي أن أبطال القوات المسلحة يقدمون أرواحهم كل يوم فداء للوطن حتي يعيش الشعب المصري في امن وامان واستقرار وتبقي راية مصر عالية خفاقة.
 
آلاف يشيعون جثمان شهيد سيناء فى جنازة عسكرية (1)
 
آلاف يشيعون جثمان شهيد سيناء فى جنازة عسكرية (4)
 
آلاف يشيعون جثمان شهيد سيناء فى جنازة عسكرية (5)
 
آلاف يشيعون جثمان شهيد سيناء (1)
 
آلاف يشيعون جثمان شهيد سيناء (2)
 
آلاف يشيعون جثمان شهيد سيناء (3)
 
آلاف يشيعون جثمان شهيد سيناء (4)
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة