خالد صلاح

الملل يعمل أكتر من كده.. نجوم عالميين يصبغون شعرهم بألوان غريبة خلال العزل

الجمعة، 01 مايو 2020 12:18 م
الملل يعمل أكتر من كده.. نجوم عالميين يصبغون شعرهم بألوان غريبة خلال العزل كريستين ستيوارت
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عندما يشعر الإنسان بالملل خلال فترة العزل المنزلى فقد يتجه لاتباع أساليب مختلفة للتسلية منها تعلم مهارات جديدة تساعده على التقدم فى مهنته أو تعلم وصفات طهى جديدة أو خوض تجربة صبغ الشعر بألوان غير مألوفة، وهذا ما اتبعه بعض نجوم هوليوود، حيث استخدموا ألوانا مختلفة منها الأزرق والبرتقالى والوردى وغيرها من الألوان التى غيرت إطلالتهم أمام الجمهور، ولتسجيل هذه اللحظة التقطوا بعض الصور ونشروها على مواقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وفقاً لما ذكره موقع "insider".

 

ريكى مارتن بشعر وردى

ظهر المغنى الشهير ريكى مارتن على جمهوره عبر حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام" بمقطع فيديو وهو بلون شعر وردى، خلال فترة العزل المنزلى وتحديداً فى يوم 19 مارس الماضى.

ريكي مارتن
ريكي مارتن

 

لورين ألاينا بشعر أزرق

اتبعت المغنية لورين ألينا، نفس نهج مارتن، وصبغت شعرها بلون أزرق، والتقطت لنفسها صورة "سيلفى"، ونشرتها على حسابها الشخصى، وأشارت إلى أنها ستحتفظ بهذا اللون حتى انتهاء فترة العزل المنزلى، وعلى الرغم من ذلك فإن آخر فيديو نشرته على حسابها الشخصى "إنستجرام" وتحديداً يوم 10 أبريل، ظهرت فيه بخصلات شعر تجمع بين الأزرق والأشقر الطبيعى لون شعرها السابق.

لورين ألينا
لورين ألينا

 

لوك إيفانز يتحول لشخصية وودى نقار الخشب

أطل الممثل العالمى لوك إيفانز على جمهوره بلوك جديد، حيث صبغ شعره باللون الأحمر، الذى شبهه بلون شعر للشخصية الكرتونية الشهيرة وودى نقار الخشب.

لوك إيفانز
لوك إيفانز

 

إيل فانينغ بشعر وردى

ظهرت الممثلة إيل فانينغ لأول مرة بلون جديد فى نهاية مارس الماضى، من خلال حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام"، بلون شعر وردى.

Elle Fanning
Elle Fanning

 

كريستين ستيوارت بشعر برتقالى

شارك سى جيه روميرو مصفف شعر النجمة كريستين ستيوارت، فى مارس الماضى بصورة لستيوارت، بعد أن صبغت شعرها باللون البرتقالى خلال فترة العزل المنزلى.

كريستين ستيوارت
كريستين ستيوارت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة