خالد صلاح

رئيس جامعة بنى سويف: تجهيز المدينة الجامعية لاستقبال العائدين من الخارج

الأحد، 10 مايو 2020 05:09 م
رئيس جامعة بنى سويف: تجهيز المدينة الجامعية لاستقبال العائدين من الخارج الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، اليوم، المدينة الجامعية للطلاب بشرق النيل والتى تبعد عن التجمعات السكانية للاطمئنان على مدى جاهزيتها وتعقيمها وتطهيرها استعدادا لإقامة المصريين العائدين من الخارج الأسبوع القادم وذلك بعد تخصيصها مكانًا للحجر الصحي، للوقاية من فيروس كورونا.

ووجه الدكتور منصور بتوفير كافة الاحتياجات داخل المدينة الجامعية للطلاب ولتوفير سبل الراحة لجميع المصريين، لحين انتهاء فترة الحجر الصحي، مؤكدا أن الجامعة على أتم الاستعداد لتنفيذ أى تكليف خاص بالمدن الجامعية.

جدير بالذكر أن الجامعة قد قامت بتسليم طلاب المدن الجامعية كافة متعلقاتهم الشخصية من مقر المدن الجامعية طبقا لجدول زمنى تم خلاله مراعاة عدم التزاحم. 

وفى سياق متصل اطمأن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، اليوم، على توافر كافة احتياجات حالات عزل فيروس كورونا المتواجدين بالمدينة الجامعية للطالبات شرق النيل بعد أن تم تشغيلها كمقر لاستقبال الحالات الإيجابية المستقرة حالتها لحين التعافى التام والخروج.

وتواصل الدكتور منصور مع القائمين على تشغيل المدينة الجامعية من الخارج ليطمئن على توافر كافة الاحتياجات. مؤكدا أن الجامعة لا تدخر جهداً فى تقديم كافة الاحتياجات لانتظام سير العمل داخل المدينة متمنياً الشفاء العاجل للمصابين وعودتهم إلى أسرهم فى أقرب وقت.

يذكر أن جامعة بنى سويف قد قامت بتجهيز كافة المدن الجامعية بشرق النيل والتى تبعد عن التجمعات السكانية. حيث تم تعقيمها وتطهيرها لاستقبال الحالات الايجابية لفيروس كورونا وفى حالة مستقرة ولا تحتاج لدخول المستشفيات وذلك فى إطار بروتوكول التعاون بين وزارتى الصحة والسكان والتعليم العالى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة