خالد صلاح

ريال مدريد يمنح أرسنال مهلة حتى 15 يونيو لحسم التعاقد مع أوباميانج

الأحد، 10 مايو 2020 12:09 م
ريال مدريد يمنح أرسنال مهلة حتى 15 يونيو لحسم التعاقد مع أوباميانج بيير اميريك اوباميانج
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخطر نادى ريال مدريد الإسبانى نظيره آرسنال الإنجليزى بمنحه مهلة حتى 15 يونيو المقبل، لحسم التعاقد مع الجابونى بيير إميريك أوباميانج مهاجم الفريق بداية من الموسم الجديد.

وأبدى نادى آرسنال استعداده للتخلى عن مهاجمه الجابونى بيير إيمريك أوباميانج مقابل 30 مليون جنيه إسترلينى فقط، خوفاً من الاستغناء عنه مجاناً الموسم المقبل، خاصة أن عقده سوف ينتهى فى يونيو 2021.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن ريال مدريد هو أحد الأندية المهتمة بالتعاقد مع لاعب آرسنال الإنجليزى، وحرص النادى الملكى على التواصل مع مسئولى النادى الإنجليزى وأخطروهم أنهم يرغبون فى معرفة الرأى النهائى قبل يوم 15 يونيو.

وأشارت الصحيفة أنه يجب على أرسنال أن يقرر ما إذا كان سيبيع المهاجم الآن أو يتركه يذهب مجانًا فى العام المقبل، لأن أوباميانج ليس لديه خطط للتجديد مع النادى اللندنى فى ظل العروض التى تلقاها مؤخرا.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد يدرس إدخال سيبايوس لاعب خط وسط الريال المعار لصفوف آرسنال ضمن صفقة انتقال أوباميانج، خاصة أن نادى آرسنال يريد البقاء مع لاعب خط الوسط الاسباني.

وشددت الصحيفة على أن ريال مدريد إذا فشل فى إدراج سيبايوس ضمن الصفقة سوف يدفع نظير انتقال الجابونى أوباميانج ما يقرب من 50 مليون يورو لشراء اللاعب نهائيا بداية من الموسم الجديد.

كانت تقارير صحفية، قد كشفت عن نية إدارة نادى ريال مدريد الإسباني، تخفيض رواتب اللاعبين فى الموسم المقبل 2020 – 2021، بنسبة 30 %، لمواجهة الأثار الإقتصادية المترتبة، على أزمة تفشى فيروس كورونا المستجد.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة