خالد صلاح

نجوم الكرة "أون لاين".. عصام الحضري ضحية مقلب فيفي عبده.. فرجاني ساسي ثلاثي الأبعاد.. أحمد عيد يتبرأ من ذنب أسامة نبيه.. قفشة يلتقط صوراً مع رجال الجيش.. ومدافع المقاولون ينضم لمسلسل الاختيار بعد توقف الدوري

الأحد، 10 مايو 2020 09:00 م
نجوم الكرة "أون لاين".. عصام الحضري ضحية مقلب فيفي عبده.. فرجاني ساسي ثلاثي الأبعاد.. أحمد عيد يتبرأ من ذنب أسامة نبيه.. قفشة يلتقط صوراً مع رجال الجيش.. ومدافع المقاولون ينضم لمسلسل الاختيار بعد توقف الدوري فادي نجاح
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بحثًا عن طرق جديدة للتسلية فى ظل توقف النشاط الرياضى فى مصر والعديد من دول العالم، بسبب تفشى فيروس كورونا، يلجأ نجوم الكرة إلى السوشيال ميديا والتفاعل مع متابعيهم بفيديو أو صورة أو ذكرى قديمة، لتحدى ملل العزل المنزلى الذى فرضه الفيروس على الملايين حول العالم.

بين الاستمتاع بأجواء شهر رمضان المبارك والتدريب للحفاظ على اللياقة واستعادة ذكريات الزمن الجميل، اتجه نجوم المستطيل الأخضر لمحاربة الملل وتسلية صيامهم بمشاركة تجارب جديدة مع متابعيهم.

عصام الحضري ضحية مقلب فيفي عبده

نشر عصام الحضري حارس مرمى الأهلي والزمالك السابق ومنتخب مصر، فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام، مع الفنانة فيفي عبده التي نجحت في الإيقاع بالسد العالي بأحد المقالب، وعلق الحضري على الفيديو قائلاً "حظك يا فوفا انك حبيبي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

حظك يا فوفا انك حبيبتي 😂

A post shared by Essam El Hadary (@elhadary) on

فرجاني ساسي في صورة ثلاثية الأبعاد

شر فرجاني ساسي، لاعب نادي الزمالك، صورة عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، مرسومة بالرسم ثلاثي الأبعاد، رسمها له أحد المتابعين، وكان فرجاني ساسي قد سافر إلى تونس بعد توقف النشاط الرياضي في مصر مباشرة قبل غلق المجال الجوي، خوفاً من تفشي وباء كورونا المستجد.

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

أحمد عيد يتبرأ من ذنب أسامة نبيه

استعرض أحمد عيد عبد الملك، نجم الزمالك السابق، هدفاً سجله فى شباك القلعة البيضاء عندما كان لاعباً فى فريق حرس الحدود، عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، جاء هدف عيد عبد الملك رداً على أسامة نبيه لاعب الزمالك السابق، والذى أكد أنه لم يطاوعه قلبه بالتسجيل فى شباك الفريق الأبيض عندما كان لاعباً فى غزل المحلة، رغم أن الفرصة كان قد أتيحت له في أكثر من مرة.

قفشة يلتقط صوراً مع رجال الجيش

نشر محمد مجدى قفشة، صانع ألعاب النادى الأهلى، صورة عبر حسابه الشخصى على موقع إنستجرام، ظهر خلالها لاعب القلعة الحمراء برفقة رجال الجيش فى الشارع تقديراً لدورهم المؤثر فى حماية الوطن .

افشة
افشة

مدافع المقاولون ينضم لمسلسل الاختيار

داعب فادى نجاح، مدافع المقاولون العرب، متابعيه عبر إنستجرام، ونشر صورته برفقة "بندقية" وعلق قائلا، "نظراً لاستمرار توقف النشاط الرياضى، قررت أخوض الحرب مع رجالة الاختيار والله الموفق" .

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة