أكرم القصاص - علا الشافعي

أغنية "Stuck With U" للمطربة إريانا جراند تكشف عن صديقها الجديد

الأحد، 10 مايو 2020 11:32 ص
أغنية "Stuck With U" للمطربة إريانا جراند تكشف عن صديقها الجديد إريانا جراند
كتبت / رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت النجمة العالمية إريانا جراند كليب أغنيتها الجديد " Stuck With U " علي قناتها الخاصة بموقع الفيديو الشهير " يوتيوب " ، و وشارك إريانا الاغنية النجم العالمي جاستين بيبر، و هي الاغنية التي وصفها الكثيرين بأنها " أغنية الحجر المنزلي الرومانسية" .
 
و قد جمع كليب " Stuck With U " لاريانا جراند و جاستين بيبر عدد من الأشخاص العاديين وبعض النجوم مثل كيلي و كيندال جينر وديمي لوفاتو و شانس ذا رابر أثناء عزلهم لتجنب انتشار فيروس كورونا " COVID-19 " .
 
بينما ظهر جاستين بيبر البالغ من العمر ( 26 عاما ) في الكليب وهو يقضي الوقت مع زوجته عارضة الأزياء الشهيرة هايلي بالدوين البالغة من العمر ( 23 عاما ) و كان الزوجين في الكليب يرقصا معا ، كما ظهرا خلال قيامهما بعدد من التمرينات الرياضية .
 
 
 في حين ظهرت إريانا جراند و هي تلعب و تدلل كلبها لتظهر بعد ذلك و هي ترقص مع أحد الأشخاص إلا أن التقارير تشير انه دالتون جوميز الذي انتشرت الشائعات منذ فترة حول ارتباطه بجراند و كأن جراند قررت ظهورهما معا في الكليب ليؤكدا الشائعات المنتشرة .
 
استطاع كليب " Stuck With U " أن يحصد أكثر من 16.5 مليون مشاهدة علي موقع الفيديو الشهير " يوتيوب" في اليوم الأول من إطلاقه .
الصورة الرئيسية للخبر
الصورة الرئيسية للخبر

من الكليب (2)
من الكليب (2)

من الكليب (1)
من الكليب (1)

من كليب اريانا و بيبر
من كليب اريانا و بيبر
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة