خالد صلاح

الاختيار الحلقة 17.. وفاة والد منسى والقبض على القناص التابع للتكفيرين

الإثنين، 11 مايو 2020 12:30 م
الاختيار الحلقة 17.. وفاة والد منسى والقبض على القناص التابع للتكفيرين الاختيار
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
شهدت الحلقة السابعة عشر من مسلسل الاختيار، بطولة النجم امير كرارة للمخرج بيتر ميمى، والذى يعرض على شاشة on، أحداثاً سريعة، حيث بدأت الحلقة بالقبض على القناص الخطر التابع للتكفيرين "أبو صهيب"، وذلك عندما تعاون الرائد أركان حرب أحمد منسى - أمير كرارة، ورضا - عمرو سعد فى القبض عليه وأتباعه التكفيرين، خاصة أنه كان مختبأ فى أحد المنازل ويتلقى العلاج،  بعدما أصابه منسى بطلق نارى فى كتفه.
 
675
 

 
وبعد إنتهاء عملية منسى ، تلقى منسى مكالمة هاتفيه من زوجته "منار" - سارة عادل، أن والده تم نقله للمستشفى فى حالة خطرة، حيث دخل  والد منسى فى "غيبوبه كبدية" نتيجة تدهور كفاءة الكبد، وأكد الطبيب المعالج أنها المرحلة الأخيرة له، وطلب منسى من الممرضة أن يرى والده للمرة الأخيرة، ودخل منسى على والده فى العناية المركزة، وقال له نصاً: أنت عايز تمشى من غير ما تسلم عليا، أنا عارف أن أنت سامعنى وحاسس بيا، عايز أقولك أن أنت هتوشحنى أوى.. ومش عارف اعيش من غيرك.. عايزك تدعيلى أنى اقدر.. زى ما عودتنى، ليتوفى والد منسى فى مشهد مؤثر للغاية .
7777777777765
وعلى الجانب الأخر، تحدث الشيخ عمر سرور- أحمد الرافعى ، مع الارهابى عشماوى، وأكد له أن القيادات يجب أن يتم الحفاظ عليها، خاصة فى ظل التضيق الأمنى الذى ظهر من الأمن المصرى والقوات المسلحة، ولذلك قررالسفر إلى ليبيا، حيث لديه إتصالات مع المجاهدين هناك، فضلا عن الدعم اللوجيستى والمالى الذى تقدمه كل من تركيا وقطر للجماعات هناك، لاقامة الجيش المصرى الحر، على غرار جيش سورىا الحر، وطلب عمر من عشماوى الذهاب معه، لكن أبو عبد الله - ضياء عبد الخالق، عين عشماوى أمير على مجموعة المجاهدين فى الوادى الجديد .
 
 
مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين وهم محمد امام آسر ياسين  ومحمد رجب واياد نصار وكريم محمود عبد العزيز وماجد المصرى وصلاح عبد الله وكريم عبد الخالق ومحمد عز  ومها نصار وآخرين وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى ويعد الأعمال المرتقبة بشدة في دراما رمضان هذا العام.
 
ويتناول مسلسل "الاختيار" حياة أحمد صابر المنسى - قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة - الذى استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏فى حياة البطل الراحل‎.
0000000009876
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة