خالد صلاح

دينا تحتفل بزواج غادة عبد الرازق وهيثم زنيتا بطريقتها الخاصة.. فيديو

الإثنين، 11 مايو 2020 12:16 م
دينا تحتفل بزواج غادة عبد الرازق وهيثم زنيتا بطريقتها الخاصة.. فيديو غادة عبد الرازق وهيثم زنيتا ودينا
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت الراقصة والفنانة دينا، بزواج النجمة غادة عبد الرازق من مدير التصوير هيثم زنيتا، خلال تصوير مسلسلهما، حيث قامت بالرقص لهما وعمل زفة بلدى فى الكواليس.

ك

ونشرت غادة عبد الرازق، مقطع فيديو عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، ظهرت خلاله إلى جوار زوجها زنيتا، فيما قامت دينا بالرقص، معلقة عليه "دينا صممت تعمل زفة فى التصوير".

وعلقت النجمة هند صبري قائلة "ألف مليون مبروك وربنا يسعدكم إنتى تستاهلى كل خير"، كما علقت المطربة بوسى "ألف مبروك يا حبيبتى ربنا يسعدك ويهنيكى"، فيما كتبت الفنانة وفاء عامر "ربنا يسعدك يا دودو".

وكانت أعلنت النجمة غادة عبد الرازق فى تصريح لـ"اليوم السابع"، زواجها من مدير التصوير هيثم زنيتا، على أن يتم الاحتفال بهذا الحدث بعد انتهاء شهر رمضان المبارك، حيث تعرفت غادة على هيثم زنيتا منذ سنوات وعمل معها كمدير تصوير فى أكثر من عمل، إلا أن علاقتهما انقطعت لسنوات وعادت مرة أخرى قبل أشهر ليتزوجا ويستعدا للاحتفال بذلك بعد شهر رمضان مباشرة.

يذكر أن غادة عبد الرازق تعاونت هيثم زنيتا في مسلسل "حكاية حياة" الذي عُرض في رمضان 2013، ونشأت بينهما قصة حب وعقدا القران وقتها إلا أنهما انفصلا بعدها، لتعود العلاقة مجدداً أثناء تصوير مسلسلهما الجديد وبالفعل عقدا القران قبل أيام ويستعدا لقضاء شهر العسل فى الفترة المقبلة بعد فترة الطيران مرة أخرى.

وينضم هيثم زنيتا إلى قائمة أزواج غادة عبد الرزاق، التى أعلنت فى لقاء تليفزيونى سابق أن عدد زيجاتها تخطى عدد زيجات زهرة فى مسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة" أى أنها تزوجت أكثر من 5 مرات، حيث وصلت زيجاتها إلى 12 زيجة بعد زواجها من زنيتا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة