خالد صلاح

رسالة " واتس أب " تجبر وليد أزارو على مقاطعة تدريبات الاتفاق السعودى

الإثنين، 11 مايو 2020 02:58 م
رسالة " واتس أب " تجبر وليد أزارو على مقاطعة تدريبات الاتفاق السعودى وليد ازارو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر المغربى وليد أزارو، لاعب الاتفاق السعودى، إيقاف التدريبات عبر الفيديو كونفرانس تحسباً لاستئناف مباريات الدورى السعودى التى توقفت بسبب انتشار فيروس كورونا الخطير.

وتسبب تفشى فيروس كورونا فى توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

وقالت صحيفة "المنتخب" المغربية، إن وليد أزارو اتفق مع لاعبى الفريق السعودى على إرسال رسالة عبر "واتس أب" مع مدرب الاتفاق يخبرهم خلالها بتعليق التدريبات الجماعية التى كان اللاعبون يؤدونها عن بعد حتى إشعار آخر، مع الاكتفاء حاليا بالتدريبات الفردية المنزلية.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذا الإجراء أن توقيف البطولة السعودية قد يطول فى ظل عدم وجود أية بوادر باستئنافها فى أقرب وقت، خصوصا بعدما منحت كل الأندية الضوء الأخضر للاعبيها الأجانب بالسفر والعودة إلى بلدانهم.

وشددت الصحيفة على أن وليد أزارو ينتظر مثل بقية اللاعبين المغاربة فى الدورى السعودى الحصول على تصريح من السفارة المغربية فى الرياض بفتح مطارات المغرب المغلقة

وقع أزارو للأهلى 4 سنوات فى يونيو 2017 بعد اتفاق الأهلى مع الدفاع الجديدى المغربى على شراء اللاعب مقابل مليون و300 ألف دولار.

وكان السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للنادى الأهلى قد رفض الإبقاء على المغربى وليد أزارو عقب توليه المسئولية مطلع الموسم الحالى ليتم إعارة اللاعب فى يناير الماضى للاتفاق السعودي.

 

 

 


 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة