خالد صلاح

غراميات فى حياة "ملك الكيف" المكسيكي.. "التشابو" أحب 7 نساء وتزوج 3 مرات.. موظفة بنك رفضت الارتباط به رغم الثروة.. ملكة جمال صانت الود حتى أسوار السجن.. وممثلة وراء تورطه فى أزمة كبرى.. وهذه صور فاتنات جوزمان

الإثنين، 11 مايو 2020 11:00 م
غراميات فى حياة "ملك الكيف" المكسيكي.. "التشابو" أحب 7 نساء وتزوج 3 مرات.. موظفة بنك رفضت الارتباط به رغم الثروة.. ملكة جمال صانت الود حتى أسوار السجن.. وممثلة وراء تورطه فى أزمة كبرى.. وهذه صور فاتنات جوزمان علاقات نسائية فى حياة امبراطور المخدرات
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم حياته المليئة بالأسلحة والخطط وعيشته فى عالم الجريمة إلا أن خواكين جوزمان، أكبر تاجر مخدرات فى المكسيك والمعروف بـ"التشابو" 63 عاما، مر بالعديد من الحكايات الرومانسية، وكون العديد من العلاقات النسائية، فتزوج ثلاث نساء ولديه حوالى 23 ابنا من 7 نساء.

 

وتزوج من زوجته الأولى، ماريا أليخاندرينا سالازار، فى عام 1977 ولديه منها 4 اطفال ،أما زوجته الثانية جريسيلدا لوبيز ، كانت تدرس إدارة اعمال، أما زوجته الثالثة فكانت الأشهر، وهى ملكة الجمال السابقة إيما كورونيل ، التى تزوجها عندما كانت تبلغ من العمر 18 عاما ، ولديه منها توأم يبلغان 8 سنوات، وفقا لصحيفة "انفوباى" الأرجنتينية .

 

ورفضت ملكة الجمال السابقة كورونيل التخلى عن زوجها خلال محاكمته التى استمرت ثلاثة أشهر ، وكانت تحضر جميع محاكماته وتبقى هادئة ولا تبدى أى انفعال حتى عند سماع روايات عشيقاته، والتهم الموجهة له الخاصة بتخدير واغتصاب فتيات لا تتجاوز أعمارهم 13 عاما.

 

وكانت التقت كورونيل بالتشابو عندما كانت فى السابعة عشر من عمرها ، فى إحدى الحفلات، وبعد بضعة أشهر شاركت فى مسابقة لملكات الجمال وفازت بها، وذكرت الصحف المكسيكية أن التشابو ظهر فى المسابقة مع مئات المسلحين ، ثم أعلن بعد ذلك أنه سيتزوجها، وتزوجها بالفعل عندما تمت الثامنة عشر.

 

 

نساء فى حياة التشابو
نساء فى حياة التشابو

 

وسبق أن اتهمت زوجة إل تشابو بمساعدته على الفرار من السجن، الذي هرب منه مرتين في أعوام 2001 و2015، وهو الأمر الذي تنكره كورونيل باستمرار.

 

وأضافت كورونيل بعد محاكمة التشابو " زوجي كل شيء بالنسبة لي، أباً وصديقاً وأخاً وابناً وشريكاً. أكثر ما جذبني لجوزمان هو أسلوبه في الحديث، وكيف كان يعاملني. لقد نجح في كسب الناس من خلال الطريقة التي كان يعاملهم بها".

 

وليست هذه قصة الحب الوحيدة فى حياة جوزمان التشابو، بل أن أنحاء المكسيك كلها امتلأت بتفاصيل عبارات الاعجاب المتبادلة عبر برامج التراسل الهاتفي مع الممثلة كيت ديل كاستيلو وقال مسؤول إن "اعجابه" بها قاده لتخفيف حراسته والقبض عليه.

 

وقالت السلطات المكسيكية إنها اعترضت سلسلة من المحادثات عبر الرسائل الفورية توسطت خلالها كاستيلو لعقد اجتماع سري بين جوزمان وبينها والممثل الأمريكي شون بن مما ساعدها في تعقب زعيم تهريب المخدرات.

 

وقال مسؤول حكومي رفيع -رفض نشر اسمه- إن أحد الأسباب التي دعت جوزمان لأن يترك معقله في جبال سييرا مادري بولاية سينالوا المكسيكية والذهاب إلى لوس موتشيس هو تشوقه لتحديد اجتماع ثان مع الممثلة التي تقيم في لوس أنجلوس.

 

وبحسب الرسائل المتبادلة التي نشرت صحيفة "ميلينيو"  التشيلية نصها كتب جوزمان "سأعتني بك أكثر من عيني"، وردت كاستيلو قائلة "مشاعري تأثرت. لم يعتن بي أحد من قبل"، وقال المسؤول الحكومي إن الرسائل صحيحة وإن جوزمان "كان مولعاً بقدر ما" بالممثلة التي قادته إلى العودة للسجن.

 

وتوجهت ديل كاستيلو -وهي ممثلة مكسيكية اكتسبت شهرة في هوليوود- بالشكر لمن دعموها وكتبت على تويتر "لا يدهشني ان كثيرين اختاروا اختلاق أمور يظنون انها قصص جيدة وهي ليست حقيقية".

 

وقالت الصحيفة إن بعضاً من الرسائل نقلت من هاتف تم تعقبه يستخدمه أحد محامي جوزمان، وقال محام آخر من محاميه إن التقارير بشأن التقارب بين الممثلة وموكله مجرد "تكهنات".

 

وبدأ الربط إعلامياً بين جوزمان وديل كاستيلو في 2012 عندما كتبت الممثلة -التي ظهرت في إعلانات لشركتي لوريال وفورد- رسالة مفتوحة دعت فيها زعيم التهريب إلى "الاتجار في الخير".

 

أما المرأة الوحيدة التى رفضت التشابو دفعت ثمن جرأتها، فعلى الرغم من أنه قابلها أيضا فى حفلة مثل العديد من زوجاته وعشاقه ، ولكن على عكس المناسبات الآخرى ، لم تستلم المرأة لرغبة التشابو.

 

وتدعى هذه المرأة بلانكا إستيلا بينيا جارثيا، وهى تعمل فى بنك فى كومبوستيلا بولاية ناريايت لكنها لم تعتقد أن تاجر مخدرات بثقل التشابو سيلاحقها بهذا الشكل ، لدرجة أنه فى إحدى المرات، القى عليها المزهور من طائرة، ولكنها لم تعجب به ورفضته على الفور وذلك لأنه يعمل فى المخدرات فى حين أنها تعمل فى بنك.

 

وعلى الرغم من ذلك، فالتشابو الذى لم يعتاد على رفض النساء له،هدد بلانكا مما جعلها تستمر فى علاقة عاطفية معه دون زواج، وأصبح لديهما طفلين، إلا أن بعد فترة اهتمامه بالمرأة قل كثيرا مما سمح لها بالمغادرة مع طفليها.

 

منذ ذلك الحين ظلت بلانكا إستيلا مجهولة الهوية وبعيدة عن أعمال كارتل سينالوا ، ومع ذلك ، خلال الفترة قبل دخوله السجن.

 

ووفقا لتقرير نشرته صحيفة "الأونيبرسال" الفنزويلية فإن التشابو لديه ما بين 15 و23 طفلا، مع جميع هؤلاء النساء.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة