خالد صلاح

قتل وضرب وخطف واعتداء قائمة جرائم أحمد زاهر فى مسلسل البرنس حتى الحلقة 17

الإثنين، 11 مايو 2020 12:00 م
قتل وضرب وخطف واعتداء قائمة جرائم أحمد زاهر فى مسلسل البرنس حتى الحلقة 17 مسلسل البرنس
كتب: بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاع الفنان أحمد زاهر أن يلفت الأنظار إليه من خلال دور الشر الذى يؤديه ضمن أحداث مسلسل "البرنس"، المذاع على قناتى dmc ، و dmc دراما، بعد أن جسد شخصية "فتحى" الشقيق الذى يحارب شقيقه "رضوان البرنس"، ونال هذا الدور إعجاب كل مشاهدى المسلسل بسبب أتقانه في أداء شخصية الدور سواء في تعبيرات الوجه أو لغة الجسد لذى يتعامل بها، خاصة في الجرائم التي أرتكبها منذ الحلقة الأولى حتى الحلقة السابعة عشر، والتي تنوعت بين القتل والضرب والخطف والاعتداء.

 

حيث كانت بداية هذه الجرائم بعدما قام بمخطط لقتل "رضوان البرنس" محمد رمضان وأسرته المكونة من زوجته "لبنى" نجلاء بدر وأولاده "سيف"، و "مريم"، بعد أنا ستعان بزوج شقيقته" رأفت" لاصطام سيارة "رضوان" أثناء تواجد أسرته معه، ولكن القدر اختار زوجة رضوان وابنه فقط.

 

 

أما الجريمة الثانية فكانت من خلال مشهد "شيماء" دنيا عبد العزيز، و "فتحى" أحمد زاهر، وطلبها للطلاق بعد أن علمت بأنه متزوج عليها من "المعلمة فدوى" التي تجسدها روجينا، ليقوم بصفعها على وجهها، فتنهار باكية.

 

أما الجريمة الثالثة فكانت من خلال مراقبة "فتحى" أحمد زاهر لـ "علا" نور اللبنانية، أثناء عودتها للمنزل ليقوم باقتحام المنزل والذى حاول أن يشرح لها أنه يحبها، ولكنها قامت بصده وأشهرت السكين في وجهه وحاولت أن تطعنه به ولكنه سيطر عليها وأسقط السكين من يدها بعد أن حاول الاعتداء عليها  ثم غادر المنزل بعدها.

66456
 

أما الجريمة الرابعة فكانت من خلال مشهد ذهاب "فتحى" أحمد زاهر و "فدوى" روجينا الى منزل والد ووالدة "لبنى" زوجة "رضوان" للبحث عن "مريم" ابنة رضوان وخطفها، وينجحون في ذلك بعدما قاما بضع مخدر في الشاي لهما.

c5f7c070-2a4f-446f-b070-6b03c3360721
 

 

تدور أحداث المسلسل حول عائلة "البرنس،" و"رضوان البرنس" الذى يجسد شخصيته النجم محمد رمضان ويعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد داش و"رأفت" أحمد فهيم.

احمد زاهر
 

مسلسل "البرنس" يعرض على قناتى dmc و dmc دراما، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، احمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة