خالد صلاح

مستشفى إسنا للعزل الصحى تعلن خروج 4 حالات شفاء من فيروس كورونا

الإثنين، 11 مايو 2020 07:14 ص
مستشفى إسنا للعزل الصحى تعلن خروج 4 حالات شفاء من فيروس كورونا متعافين - ارشيفية
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الدكتورة إلهام محمد محمود مدير مستشفى إسنا التخصصى واستشارى مكافحة العدوى، أنه تم اليوم الاثنين، خروج 4 حالات من المتعافين اكتمل شفاؤهم من فيروس كورونا المستجد، بعد تلقيهم الدعم الطبي والعلاج اللازم.

 

وأضافت مديرة مستشفى العزل الصحي بإسنا، أنه تم الخروج للمتعافين الأربعة من المواطنين المصريين الذين تتفاوت أعمارهم ما بين الخمسين والستين سنة، والذين كانوا مصابين بفيروس كورونا المستجد " كوفيد 19"، والتى جاءت نتائجهم سلبية في نهاية المطاف.

ويذكر أن مستشفى إسنا التخصصي تعد من أكثر مستشفيات العزل الصحى مسجلة أكبر عدد خروج نهائي من بين مستشفيات الجمهورية خلال الفترة الماضية، لتتصدر أكبر مشهد إيجابي وتفاؤلي للمجتمع المصرى خاصة والدولى عامة.

 

وتقدم المتعافون بتهنئة جنود الجيش الأبيض وجميع العاملين بالمستشفى علي تقديم الرعاية الكاملة والدعم النفسي للمرضى، حيث حرص الجميع علي التقاط الصور التذكارية وعمت الفرحة المستشفى بالأغاني الوطنية وتلاحم ابناء المجتمع الواحد علي تخطئ الصعب بفضل الله وكرمه.

 

وكان قد تم إجراء حالة ولادة قيصرية رابعة لسيدة مريضة بفيروس كورونا، حيث استقبلت مستشفى العزل الصحي بإسنا الخميس الماضى سيدة حامل مصابة بالكورونا، وهي في الشهر التاسع من الحمل وتمت الولاده القيصرية، وأنجبت بنت وحالة الأم والبنت مستقرة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة