خالد صلاح

مقالات الصحف.. عماد الدين أديب:ضحايا كورونا من السياسيين.. محمود خليل: الواقع والإعلان.. بهاء أبو شقة: شبكات الطرق والتنمية.. علاء عريبى: المرأة المصرية قبل مائة سنة.. ماجد حبته: لماذا قتل السراج رئيس مخابراته؟

الإثنين، 11 مايو 2020 01:30 ص
مقالات الصحف.. عماد الدين أديب:ضحايا كورونا من السياسيين.. محمود خليل: الواقع والإعلان.. بهاء أبو شقة: شبكات الطرق والتنمية.. علاء عريبى: المرأة المصرية قبل مائة سنة.. ماجد حبته: لماذا قتل السراج رئيس مخابراته؟ كتاب مقالات الصحف
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تناولت مقالات الصحف المصرية الصادرة صباح الإثنين العديد من القضايا والموضوعات الهامة أبرزها: عماد الدين أديب: ضحايا كورونا من السياسيين.. محمود خليل: الواقع.. والإعلان.. بهاء أبو شقة: شبكات الطرق والتنمية..علاء عريبى: المرأة المصرية قبل مائة سنة.. ماجد حبته: لماذا قتل السراج رئيس مخابراته؟
 
 
 

الوطن

 
عماد الدين أديب
 

عماد الدين أديب: ضحايا كورونا من السياسيين!

 
يقول إنه تتحدث الدراسات واستطلاعات الرأى العام أن النصف الثانى من هذا العام سيشهد بداية سقوط رموز وحكومات وأحزاب حول العالم ومقياس استمرار هؤلاء يعتمد بقدر كبير على تقييم الرأى العام لأدائهم فى أزمة وباء كورونا وسوف يسأل الرأى العام: كيف تصرفوا مع الأزمة؟ هل تحركوا فى التوقيت المناسب أم تصرفوا بعدم اكتراث؟
 
محمود خليل
 

محمود خليل: الواقع.. والإعلان

 
 
يتحدث عن أنه ليست تلك هى المرة الأولى التى نشاهد فيها إعلاناً عقارياً استفزازياً خلال شهر رمضان.. الناس بس هى اللى بتنسى.. عن إعلان أحد الكومباوندات وما أثاره من صخب وجدل على مواقع التواصل وداخل وسائل الإعلام، أتحدث.. إعلانات عديدة شبيهة شاهدها المصريون عبر رمضانات الأعوام الماضية تسوق لعقارات داخل كميونيت أو كومبوند مغلق.
 
 

الوفد

بهاء الدين أبوشقة
 

بهاء أبو شقة: شبكات الطرق والتنمية

 
يتحدث كاتب المقال عن شبكة الطرق التي تفتتحها الدولة المصرية بشكل مستمر ويواصل حديثه السابق في مقاله العدد الماضى حول أهمية تلك المشروعات في إقامة المشروعات التنموية وانعكاسه على الاقتصاد.
 
علاء-عريبى
 

علاء عريبى: المرأة المصرية قبل مائة سنة

 
يتحدث كاتب المقال عن دور المرأة المصرية وكيف تشابكت المرأة مع قضايا المجتمع والتطور الكبير الذى تشهده الدور الذى تقوم به المرأة في المجتمع المصرى وكيف كان دور المرأة في مصر منذ 100 عام.
 
 

الدستور

 

ماجد حبته: لماذا قتل السراج رئيس مخابراته؟

 
تحدث عن مقتل رئيس مخابرات حكومة السراج عبد القادر التهامى، خاصة بعد تأخر إعلان الحكومة التي تسيطر عليها مليشيات السراج ، ثم الحديث بعد ذلك أن وفاته جاءت بسبب نوبة قلبية، ويتحدث حول وجود انشقاقات في المليشيات الإرهابية بطرابلس.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة