أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط 8.5 طن جبنه رومى ولانشون منتهى الصلاحية بالبحيرة

الإثنين، 11 مايو 2020 10:44 ص
ضبط 8.5 طن جبنه رومى ولانشون منتهى الصلاحية بالبحيرة الحملات التموينية على الأسواق والمحلات والمخابز
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت مديرية التموين بالبحيرة عده حملات تموينية بالإشتراك مع مباحث التموين بنطاق مراكز دمنهور وايتاى البارود وابو حمص، فى إطار توجيهات اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمحلات والمخابز ومنافذ البيع لمكافحة الغش التجارى وضبط السلع مجهولة المصدر و منتهية الصلاحية ، مع تشديد الرقابة على أماكن تخزين السلع والتأكد من توافر جميع الاشتراطات الصحية والوقائية بها و التصدي بكل حزم لمن تسول له نفسه باستغلال الظروف التي تمر بها البلاد .

وأسفرت عن ضبط عدد504 قرص جبنة رومي منتهية الصلاحية بداخل أحد الثلاجات بناحية دمنهور بإجمالي كمية قدرها 7 أطنان، تم التحفظ عليه واتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير المحضر اللازم.

كما تم ضبط عدد 3 مخالفات منها ضبط كمية من المبيدات الزراعية منتهية الصلاحية متعددة الأنواع والأحجام ومحل جزارة بمركز أبو حمص ، يقوم بعرض لحوم ذبح خارج المجازر الحكومية والتحفظ على كمية من اللحوم قدرها 5 كجم لحوم.
 
كما تم ضبط مخبز سياحى يعمل بدون ترخيص من الجهات المختصة ومحل منظفات غير معلن عن الأسعار المعروضة للبيع وتم التحفظ على المضبوطات لحين صدور قرار بشأنها وتحرير محاضر بالمخالفات.
 
كما تشكلت حملة ثانية أسفرت عن ضبط  1.5 طن لانشون منتهى الصلاحية فى مخزن مواد غذائية قبل طرحه وبيعه بالأسواق والتربح بالطرق غير مشروعة، كما تم ضبط أحد أصحاب المخابز قام بتجميع عدد 3 شيكارة دقيق زنة 50كجم مدعم لإعادة بيعها بالسوق السوداء، وكذا ضبط محل بقالة حرة به كمية كبيرة من السلع الغذائية منتهية الصلاحية وتم التحفظ على المضبوطات لحين صدور قرار بشأنها من النيابة وتحرير محاضر بالمخالفات 
 
كما تم ضبط  مخبزين بمركز ومدينة إيتاى البارود ، يقومان بانتاج خبز ناقص الوزن ما بين 15الى22 جرام ، وكذا ضبط مخبز قام بتجميع بطاقات تموينية ، للضرب الوهمى على ماكينة الخبز بدون انتاج خبز و تم ضبط كميه قدرها 213 بطاقة .
 
كما تم ضبط مستودعين توزيع اسطوانات البوتاجاز قام اصحابها بغلق المستودع الخاص بهما هروبا من الرقابة، وضبط عدد من المحلات التموينية وعددهم 10 محلات قامت بالغلق فى اوقات العمل الرسمية هروبا من الرقابة والمحاسبة ، وتم تحرير المحاضر اللازمة وعرضها على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية.
الحملات التموينية على الأسواق والمحلات والمخابز (1)
الحملات التموينية على الأسواق والمحلات والمخابز 
الحملات التموينية على الأسواق والمحلات والمخابز (2)
الحملات التموينية على الأسواق والمحلات والمخابز 
الحملات التموينية على الأسواق والمحلات والمخابز (3)
الحملات التموينية على الأسواق والمحلات والمخابز
الحملات التموينية على الأسواق والمحلات والمخابز (4)
الحملات التموينية على الأسواق والمحلات والمخابز 
الحملات التموينية على الأسواق والمحلات والمخابز (5)
الحملات التموينية على الأسواق والمحلات والمخابز

الحملات التموينية على الأسواق والمحلات والمخابز (6)
الحملات التموينية على الأسواق والمحلات والمخابز
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة