خالد صلاح

بدرية طلبة: الدراما المقدمة فى مسلسل البرنس لم تخرج مطلقا عن الواقع

الثلاثاء، 12 مايو 2020 01:45 ص
بدرية طلبة: الدراما المقدمة فى مسلسل البرنس لم تخرج مطلقا عن الواقع بدرية طلبة
كتب - أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة بدرية طلبة، إنها لم تكن تعلم عند ذهابها لبرنامج رامز جلال بأنها ستقابل الفنان رامز جلال، مشيرة إلى أن المذيعة أروى هى من قامت بالاتصال بها ولم تعلم بوجود رامز جلال مطلقا.

وتابعت بدرية طلبة، خلال مداخلة هاتفية فى برنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة الحدث اليوم، والذى يقدمه الإعلامى سيد على، عن دورها فى مسلسل البرنس قائلة، إنها لعبت دور الراقصة فى عدد من الأعمال ولكنها قدمتها بصورة كوميدية عكس ماقدمته فى مسلسل البرنس.

وواصلت بدرية، أن الدراما التى تم تقديمها فى مسلسل البرنس لم تخرج مطلقا عن الواقع وعما يحدث فى الحقيقة.

من جانب آخر أعربت الفنانة بدرية طلبة، عن سعادتها من ردود الأفعال بعد نجاحها في مسلسل البرنس بطولة الفنان محمد رمضان، كما  وجهت  الشكر إلى المخرج محمد سامى، بسبب ترشيحها لذلك العمل 

وقالت الفنانة بدرية طلبة، عبر حسابها بموقع انستجرام: "شكرا للأستاذ العبقرى محمد سامى ترشيحك ليا في مسلسل النجم محمد رمضان وسط مجموعة نجوم جامدين شكرا إنك وعدتنى تخلى الناس تشوف بدرية الممثلة الشاطرة، وعدت ووفيت".

وأضافت: "أنا فرحانة قوى برد فعل المشاهدين على دور عظيمة وكل ده يرجع للمؤلف والمخرج اللى ليا الشرف إنى اشتغل معاه". 

مسلسل "البرنس" يعرض على قناتى dmc و dmc دراما، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا،  نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة