خالد صلاح

صور.. خطوة بخطوة.. رحلة العائدين من الخارج فى غرف العزل الصحى بمرسى علم.. لجان من وزارة السياحة لاستقبالهم فى المطار حتى مقرهم بالفندق.. مدير مكتب الغردقة: تقديم أرقام هواتف خاصة للنزلاء للاتصال حال وجود شكاوى

الثلاثاء، 12 مايو 2020 11:00 ص
صور.. خطوة بخطوة.. رحلة العائدين من الخارج فى غرف العزل الصحى بمرسى علم.. لجان من وزارة السياحة لاستقبالهم فى المطار حتى مقرهم بالفندق.. مدير مكتب الغردقة: تقديم أرقام هواتف خاصة للنزلاء للاتصال حال وجود شكاوى لجان تابعة للسياحة تتواصل مع العائدين المصريين بالخارج لخدمتهم وحل مشكلاتهم
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

- مدير مكتب وزارة السياحة بمحافظة البحر الأحمر: نتابع الضيوف على مدار الساعة للتأكد من راحتهم بالفنادق

تتابع لجان تابعة لوزارة السياحة والآثار، بشكل دورى ومتواصل العائدين المصريين بالخارج وحل مشكلاتهم، وترافقهم منذ وقت وصولهم لمطار مرسى علم وحتى صولهم للفنادق السياحية بمرسى علم التى تم تخصيصها كحجر صحى لهم، ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

من جانبها، قالت منال صالح، مدير مكتب وزارة السياحة بمحافظة البحر الأحمر، إن هناك لجانا من مكتب البحر الأحمر تغادر فى توقيت وصول الرحلات لمرسى علم لاستقبال العائدين من الخارج بالمطار لتذليل اى عقبات تواجههم بمجرد وصولهم للمطار حتى تسكينهم فى الغرف وخلال فترة الحجر الصحى الـ 14 يوما.

وأضافت مدير مكتب وزارة السياحة بالبحر الأحمر، أن تلك اللجان تقوم باستقبال العائدين من الخارج، ومرافقتهم من المطار حتى الفندق وتعليق ارقام الهواتف الخاصة بمكتب وزارة السياحة للاتصال فى حالة وجود شكاوى لهم داخل الفندق من الخدمات المقدمة.

وتابعت مدير مكتب وزارة السياحة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه يقوم أعضاء لجان مكتب وزارة السياحة بالاتصال بأرقام عشوائية من أرقام العائدين بالخارج للاطمئنان على الخدمات المقدمة لهم او وجود اى شكاوى لهم، مؤكدة أن فى بداية الأمر كانت هناك عدة مشكلات خاصة بالأطعمة فى بعض الفنادق إلا أنها قد تكون انتهت تلك المشكلات بعد التدخل مع إدارة الفنادق لحلها.

وأكدت أن هناك تنسيقات دائمة مع إدارة الفنادق لحل مشكلات العائدين من الخارج، مؤكده أن المشكلات قد تحدث فى فنادق معينة عن غيرها وهناك فنادق سياحية تستقبل العائدين من الخارج لم ترد منها أى مشكلات منذ بداية استقبال العائدين من الخارج.

وكشفت "صالح"، أن مشكلة عدم وجود "واى فاي" وإنترنت داخل أحد الفنادق كانت منذ عدة أيام وتم حلها للعائدين بالخارج، مؤكدة أن تم استدعاء فريق من إحدى شركات الاتصالات لتوفير شرائح إنترنت، وبالفعل وصل مندوبى الشركة وتوفير خدمة الإنترنت، وقامت اللجنة فى اليوم الثانى بتسكينهم بزيارة فندق الإقامة الجديد وأعربوا النزلاء عن سعادتهم بالخدمة المتميزة فيه.

كما كانت أنهت أن شرطة السياحة فى مرسى علم مشكلة بين عدد من الطلاب المصريين القادمين من دولة الهند عبر مطار مرسى علم، وموظفى أحد فنادق العزل بالمدينة، بأخذ تعهدات من الطلبة بعدم إتلاف محتويات الغرف بعد تهديداتهم بذلك.

من جانب آخر قال أبو الحجاج العماري، مدير أحد الفنادق السياحية بمرسى علم التى تستقبل، أن إدارة فندقه والعاملين فيه يقدمون ما فى وسعهم لخدمة العائدين من الخارج ليقيموا إقامة سعيدة داخل الفندق خلال فترة الحجر الصحي.

وأضاف العمارى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن جميع العاملين بالفندق يعملون العائدين بالخارج معاملة السياح العادين ويتعاملون بدقة وبنظام مع اتباع التعليمات والإجراءات الوقائية المتبعة، التى أوصت بها إدارة الطب الوقائي.

وتابع أنه يكفى أنهم مصريين ويتطلب على الجميع التكاتف من أجل مرور جائحة فيروس كورونا المستجد دون خسائر أكثر من ذلك، مطالبًا الجهات والأفراد التكاتف والتنسيق بكل قوة.

وكان استقبل مساء أمس أحد فنادق مرسى علم المخصصة للحجر الصحى المصريين العائدين من لندن بمشروب الضيافة وهو عبارة عن كوكتيل عصائر طازجة، كما أعدت لهم وجبات السحور وهو عبارة عن وجبات جافة وبعض الفواكه وجرى تسكينهم فى غرف مفردة ومزدوجة.

من جانبه أوضح عاطف عثمان، مدير عام أحد الفنادق السياحية المخصصة للحجر الصحى بمرسى علم، أنه تم استقبال 233 من المصريين العالقين فى لندن وذلك عقب الانتهاء من إجراءات الحجر الصحى بمطار مرسى عقب وصولهم مباشرة وتم استقبالهم بمشروب الضيافة على باب الفندق، موضحاً أن ذلك برتوكول يتبع مع السائحين القادمين للفندق.

رحلة العائدين من الخارج فى غرف العزل الصحى بمرسى علم (1)
رحلة العائدين من الخارج فى غرف العزل الصحى بمرسى علم (1)

 

رحلة العائدين من الخارج فى غرف العزل الصحى بمرسى علم (2)
 

 

رحلة العائدين من الخارج فى غرف العزل الصحى بمرسى علم (3)
 

 

رحلة العائدين من الخارج فى غرف العزل الصحى بمرسى علم (4)
 

 

رحلة العائدين من الخارج فى غرف العزل الصحى بمرسى علم (5)
 

 

رحلة العائدين من الخارج فى غرف العزل الصحى بمرسى علم (6)
 

 

رحلة العائدين من الخارج فى غرف العزل الصحى بمرسى علم (7)
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة