خالد صلاح

محافظة الغربية تصدر قرارا باستخدام الكمامات لمواجهة فيروس كورونا

الثلاثاء، 12 مايو 2020 11:59 م
محافظة الغربية تصدر قرارا باستخدام الكمامات لمواجهة فيروس كورونا محافظ الغربية
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدرت محافظة الغربية قرارا لمواجهة تفشى فيروس كورونا، تضمن الالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا والتشديد على العاملين بكافة المصانع والبنوك والمصالح الحكومية والمحال التجارية والمطاعم والمولات وكافة الجهات التى تتعامل مع المواطنين باستخدام الكمامات والقفازات أثناء ساعات العمل.

كما تتضمن القرار إبلاغ مديرية الصحة بالغربية عن أى حالات اشتباه أو ظهور أعراض للمرض على أى من العاملين بتلك الجهات، وعدم التعامل مع أى مواطن لا يلتزم بارتداء الكمامات فى الصالات والمحال التجارية والمحال المغلقة مع إمكانية توفير الكمامات بتلك الأماكن على نفقة المواطن.

وأكد محافظ الغربية، على معاقبة كل من يخالف ذلك بإغلاق المنشأة وتطبيق العقوبات الواردة فى قرار الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزاراء.

وفى سياق متصل، أكد محافظ الغربية، على تكثيف أعمال النظافة والتطهير والتعقيم للشوارع والميادين والمنشآت العامة والخدمية، خلال ساعات الحظر تفعيلا للإجراءات الاحترازية التى اتخذتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية اليوم بمدينة طنطا.

وقد تفقد محافظ الغربية شوارع البورصة والخان واحمد ماهر ومنطقة السيد البدوى والمحطة وسيجر وميدان ستوته بحى أول طنطا، وشوارع سعيد والحلو وحسن رضوان والأشرف ومنطقة الكورنيش بحى ثان طنطا.

وخلال جولته، طلب من مدير إدارة المرور بمتابعه الحركة المرورية بالشوارع وضبط المخالفين والعمل على تيسير الحركة المرورية وسهولة حركة المشاه.

كما أصدر تعليماته المشددة لرئيس حى أول وثان طنطا برفع كافة الاشغالات الموجودة بالشوارع وأمام المحلات واتخاذ الاجراءات القانونية ضد المخالفين، وكذلك تطهير وتعقيم الشوارع فى اوقات الحظر، كما وجه برفع القمامة بكافة شوارع حى أول وثان طنطا ومنع النباشين واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم والحفاظ على نظافة الشوارع .

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة