أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط شخصين استوليا على 132 ألف من شباب بزعم توفير فرص عمل

الثلاثاء، 12 مايو 2020 01:43 م
ضبط شخصين استوليا على 132 ألف من شباب بزعم توفير فرص عمل المتهم بعد القبض عليه
كتب محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت مباحث الأموال العامة في ضبط شخصين بالغربية لقيامهما بالنصب على المواطنين والإستيلاء على أموالهم بزعم تعيينهم ببعض الوظائف، وذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما فى مجال مكافحة جرائم الرشوة وإستغلال النفوذ المزعوم والنصب والاحتيال على المواطنين.

تلقى فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا بلاغاً من أحد الأشخاص (مقيم بمحافظة الغربية)، بقيام أحد الأشخاص بالنصب والإحتيال عليه والإستيلاء منه على مبلغ مالى بزعم إلحاقه بإحدى الوظائف وعدم وفائه بذلك.

أكدت التحريات صحة البلاغ وأسفرت عن قيام أحد الأشخاص ("له معلومات جنائية"- مقيم بدائرة مركز شرطة السنطة بالغربية) بممارسة نشاط إجرامى واسع النطاق من خلال إستغلال النفوذ المزعوم والنصب والإحتيال على المواطنين والإستيلاء من الشاكى على اثنين وثلاثون ألف جنيه بزعم تعيينه بإحدى الوظائف، إلا أنه لم يفِ بما وعد به ورفض رد المبلغ المالى المستولى عليه،و عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن الغربية تم ضبط المذكور، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة.

وتلقى فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوسط الدلتا بلاغاً من أحد الأشخاص (مقيم بمحافظة الغربية) بقيام أحد الأشخاص بالنصب والإحتيال عليه والإستيلاء منه على مبلغ مالى قدره بزعم إلحاقه بإحدى الوظائف وعدم وفائه بذلك.

وأكدت التحريات صحة البلاغ وأسفرت عن قيام (موظف بالمعاش"له معلومات جنائية"- مقيم بدائرة قسم شرطة ثان المحلة الكبرى بالغربية) بممارسة نشاط إجرامى واسع النطاق من خلال إستغلال النفوذ المزعوم والنصب والإحتيال على المواطنين، والإستيلاء من الشاكى على مائة ألف جنيه بزعم تعيينه بإحدى الوظائف، إلا أنه لم يفِ بما وعد به ورفض رد المبلغ المالى المستولى عليه.

 عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن الغربية تم ضبط المذكور، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

455
أحد المتهمين

 

متهم
متهم

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة