خالد صلاح

ارتفاع عدد حالات الشفاء بمستشفى العزل بالعجمى إلى 111 حالة و337 للنقاهة

الأربعاء، 13 مايو 2020 01:26 م
ارتفاع عدد حالات الشفاء بمستشفى العزل بالعجمى إلى 111 حالة و337 للنقاهة فريق عمل مستشفى العجمى بالاسكندرية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أكدت الدكتورة ميرفت السيد، مدير مستشفى العجمى النموذجى بالإسكندرية، خروج 3 حالات جديدة متعافية اليوم من فيروس كورونا، ليرتفع عدد حالات التعافى إلى 111 حالة ، والمحولين إلى 337 حالة، حيث يتم تحويل بعض المتعافين لقضاء فترة النقاهة بالمدينة الشبابية فى "أبو قير".
 
ولفتت مدير مستشفى العجمى فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إلى إن جميع فرق العمل الطبى والتمريض والعاملين يحريصون على تأدية واجبهم الوطنى والطبى والتفانى فى معالجة المصابين.
 
وأضافت: "نشعر بسعادة كبرى عند تماثل إحدى الحالات للشفاء وخروجها بعد التعافى"، متابعة أنه تم تجهيز المستشفى بأحدث الأجهزة الطبية ضمن مستشفيات العزل بالجمهورية تحت رعاية وزارة الصحة، لاستقبال حالات الإصابة بفيروس كورونا.
 

وكشفت عن الأجواء الرمضانية داخل المستشفى، حيث تم توزيع فوانيس على الاطفال المحتجزين بالعزل الصحى، فيما يحرص الطاقم الطبى على تناول الإفطار فرادى ودون تجمعات، وقالت: "نعتبر أنفسنا جنود للوطن وأنا فى المستشفى منذ 65 يومًا متواصلة ومستمرين لحين انتهاء الغمة.

وقد أكد المتعافين قبل خروجهم من المستشفى على أنهم قد تلقوا أفضل خدمة طبية من الطاقم الطبى والتمريض، من الاهتمام والكشف والمرور الدورى عل المرضى، كما أثنى المتعافين على جودة المأكولات والمشروبات المقدمة داخل المستشفى وجودة مستوى النظافة، معربين عن امتنانهم لإدارة المستشفى، وعن تقديرهم لدور وجهود الدولة فى تقديم الرعاية الكاملة لمرضى فيروس كورونا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة