خالد صلاح

حارس روما أولى ضحايا التدريبات فى الدوري الإيطالى

الأربعاء، 13 مايو 2020 02:32 م
حارس روما أولى ضحايا التدريبات فى الدوري الإيطالى باو لوبيز حارس روما
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض نادى روما الإيطالى لأول ضربة بعد العودة إلى التدريبات استعداداً لاستئناف الكالتشيو، بعد توقف دام أكثر من شهرين بسبب فيروس كورونا المستجد، وكشفت شبكة "سبورت ميدياست" الإيطالية، أن الإسباني باو لوبيز، حارس مرمى روما، أولى ضحايا الإصابات بعد العودة إلى التدريبات، حيث تعرض لكسر فى معصمة الأيسر.

وأوضحت الشبكة، أن باو لوبيز لم يبدأ فترة الإعداد بشكل جيد، وتعرض لكسر في معصمه الأيسر، ما يؤدي إلى غيابه لثلاثة أسابيع على أقل تقدير.

واختتمت بأن إصابة لوبيز حارس مرمى روما هي الأولى في الدوري الإيطالي بعد استئناف التدريبات الفردية.

من جانب آخر، كشف ليوناردو كاستان، مدافع فريق روما الإيطالي السابق، موقفا مثيرا للبلجيكي رادجا ناينجولان لاعب خط وسط كالياري الحالي، حينما كان الثنائى سوياً فى صفوف الذئاب.

ويلعب حالياً النجم البلجيكي ناينجولان في صفوف فريق كالياري الإيطالي على سبيل الإعارة، قادماً من نادي إنتر ميلان، وسبق للعب مع كاستان فى روما، قبل رحيل المدافع عن الأولمبيكو صيف عام 2018، للانتقال للعب في نادي فاسكو دي جاما البرازيلي.

وقال كاستان فى تصريحات لموقع "جول"العالمى، "لقد جاء ناينجولان من كالياري، ولم أكن أعرف الكثير عنه وقتها، ولكن في أول مباراة له، كان يستخلص الكرة من الخصم بشكلٍ أنيق، ويقود بعدها الفريق نحو مرمى الفريق المنافس، وعرفت وقتها قيمة هذا اللاعب".

وأضاف ، "إنه لاعب جيد، ولكنه لسوء الحظ مثير للجدل، عندما كان في روما، كان يغادر غرفة خلع الملابس للتدخين مع مساعد المدرب".

واختتم مدافع روما الإيطالى السابق تصريحاته، قائلاً: "ناينجولان كان يفعل ما يشاء ولم يهتم بما يعتقده الناس عنه، لكنه كان يذهب بعد ذلك، ويقدم مستويات رائعة في الملعب، وهذا كان الشيء الأهم، وحقاً كان من الرائع اللعب بجانبه".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة