خالد صلاح

عمرو وردة: تلقيت عرضا من أولمبياكوس ولكن 5 سنوات كافية فى اليونان

الأربعاء، 13 مايو 2020 01:31 م
عمرو وردة: تلقيت عرضا من أولمبياكوس ولكن 5 سنوات كافية فى اليونان عمرو وردة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عمرو وردة، لاعب المنتخب الوطنى وفريق لاريسا اليوناني، أنه يسعى للعب بعيدا عن الدورى اليونانى خلال الفترة المقبلة، بعدما قرر ناديه الاستغناء عن خدماته مساء أمس، الثلاثاء، بسبب مخالفات تأديبية خطيرة، على حد وصف النادى، الذى كشف فى بيانه، "بقرار شخصى من ألكسيس كوجياس رئيس لاريسا، أنهينا عقود المعارين عمرو وردة من باوك وجيانيس ماسوراس من أولمبياكوس من الفريق بسبب مخالفات تأديبية خطيرة".

وقال وردة، فى تصريحات نشرتها صحيفة "documentonews" اليونانية، إنه يملك عرضاً من نادى أولمبياكوس للعب فى صفوفه فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لكنه يريد خوض تجربة احترافية جديدة بعيداً عن اليونان، مشدداً على أن العودة للعب لأى نادٍ فى مصر حالياً غير ممكنة على الإطلاق.

وأضاف وردة، الذى ينتهى عقده مع نادى باوك فى ديسمبر المقبل، أنه يرغب فى مغادرة اليونان بعد 5 سنوات اعتبرها كافية هناك، موضحاً أنه يسعى للاستمتاع بكرة القدم فى بلد آخر ولديه حلم فى أوروبا يسعى لتحقيقه خلال الفترة المقبلة.

وكان نادى لاريسا أعلن، فى بيان رسمي مساء أمس، أن مالك النادى اتخذ قرارًا بطرد الثنائى عمرو وردة وجياناس ماسوراس، المعارين من باوك وأولمبياكوس، وأن السبب وراء ذلك هو ارتكاب كلا اللاعبين مخالفات تأدييبة خطيرة، دون الكشف عن طبيعتها.

وقال رئيس النادى ألكسيس كوجياس عن أسباب إصدار قرار رحيل عمرو ورد عن لاريسا، "لقد اتخذت هذا القرار ضده بسبب عدم التزامه بحضور التدريبات، حيث تواجد فى حصتين تدريبيتين فقط من أصل 9 حصص خاضها زملاؤه الفترة الماضية بعد استئناف النشاط الكروى"، مضيفا أن غياب اللاعب المصرى عن التدريبات فى الفترة الأخيرة جاء دون إذن من المدير الفنى أو مدير الفريق.

Untitled
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة