خالد صلاح

مصرع طفل إثر سقوطه من أعلى سطح منزله فى الغربية

الأربعاء، 13 مايو 2020 02:07 ص
مصرع طفل إثر سقوطه من أعلى سطح منزله فى الغربية جثة - ارشيفية
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى طفل في العاشرة من عمره مصرعه متأثرا بجراحه، وذلك إثر سقوطه من أعلى سطح منزله الكائن بمنطقة جلال الدين التابعة لدائرة ثالث المحلة الكبرى في محافظة الغربية.

تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، إخطاراً من مأمور قسم ثالث المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بمصرع الطفل " أ ع " البالغ من العمر 10 سنوات إثر سقوطه من أعلى سطح منزلهم أثناء قيامه باللهو بالطائرة الورقية، مما أدى إلى أصابته بنزيف فى المخ وكسور فى مختلف أنحاء جسده، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي، وتبين من خلال التحقيقات أنه لا توجد شبهه جنائية ، وتم تحرير محضر بالواقعة وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ومن ناحية أخرى، تمكن ضباط وحدة مباحث مركز طنطا بمحافظة الغربية، اليوم الثلاثاء، من ضبط مسجل خطر، بحوزته 30 طربة حشيش تزن 3 كيلو جرام، بقصد الاتجار، وقبل ترويجها وبيعها لعملائه.

تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية إخطاراً من اللواء محمد عمران مدير مباحث الغربية، يفيد بتمكن الرائد توفيق شهوان رئيس مباحث مركز طنطا من ضبط  " م ع " مسجل خطر له معلومات مسجلة، وبحوزته 30 طربة لمخدر الحشيش وزنت 3 كيلو جرام، وذلك بقصد الاتجار ، تم التحفظ على المضبوطات وحرر محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة