خالد صلاح

مورينيو يدعم دفاع توتنهام من الدوري الإيطالى

الأربعاء، 13 مايو 2020 01:20 م
مورينيو يدعم دفاع توتنهام من الدوري الإيطالى مورينيو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن ملامح خطة توتنهام الإنجليزي لتدعيم صفوف النادى اللندنى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذكرت صحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية أن جوزيه مورينيو مدرب توتنهام يستقر على تدعيم دفاع السيبرز من الدورى الإيطالى، وأوضحت الصحيفة أن توتنهام يستهدف التعاقد مع أليكس ساندرو لاعب نادى يوفنتوس، وسيعرض فى المقابل خدمات لاعبه سيرجى أورييه، وذلك من أجل الظفر بخدمات الدولى البرازيلي.

وأضافت أن توتنهام سيدخل أورييه فى الصفقة من أجل تخفيض سعر ساندرو المرتفع، والذى يبلغ حوالى 50 مليون يورو.

وفيما يخص مركز الظهير الأيمن، فيضع مورينيو مدرب توتنهام عينه على لاعب أتالانتا، تيموثى كاساتاني، حيث يجرى مسؤولو النادى اللندنى محادثات متقدمة مع النادى الإيطالي بشأن ضم اللاعب 24 عاماً.

وشارك كاستانى مع أتالانتا هذا الموسم فى 19 لقاءً فى كافة المسابقات، حيث سجل هدفين، وقدم تمريرتين حاسمتين.

من جانب آخر، أجرى البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق توتنهام الإنجليزي، مقابلة مع صحيفة "ماركا" الإسبانية، تحدث فيها على فترة توليه تدريب فريق ريال مدريد، فى الفترة من 2010 حتى 2013.

وتحدث مورينيو، لصحيفة "ماركا" الإسبانية، قائلا، "نجحنا فى إنهاء هيمنة برشلونة مع جوارديولا، من خلال تتويج ريال مدريد بلقب الدورى الإسبانى فى عهدى، مع سجل نقاط وأهداف قياسى خلال هذا الموسم".

وأضاف المدرب البرتغالى، "مواجهة الكلاسيكو، بملعب كامب نو، فى موسم التتويج، كان لها ذكريات رائعة، لعبنا ضد برشلونة، باحثين عن نتيجتين، الفوز والتعادل كانوا فى مصلحتنا، لذلك جهزنا لهذه المباراة بشكل جيد".

تابع السبيشال وان، حديثه قائلا:"أكدت للاعبين قبل المباراة، أننا سنفوز، لقد كان لدى اللاعبين رغبة كبيرة، وقلت سنقتلهم بالهجمات السريعة، لكن عندما أدركوا التعادل، كل شئ تبخر، وفى النهاية حققنا الفوز".

وعن اتهامك بأن مدرب دفاعى، رد مدرب توتنهام قائلا:"ما الذى ستقوله لاقناعهم، سبق وأن سجل فريقك رقم قياسى 121 هدفا فى موسم واحد، التاريخ موجود ولايمكننى قول شئ أفضل منه".

وعن لعب كرة القدم، بدون جماهير، فى ظل تفشى فيروس كورونا، رد مورينيو قائلا:" أعتقد أن كرة القدم لن تكون خلف الأبواب المغلقة أبدا لأنه سيكون هناك كاميرات تليفزيونية ونتيجة لذلك سيكون هناك الملايين من الناس يشاهدونها".

وقاد المدرب البرتغالى، ريال مدريد فى 178 مباراة، فى جميع المسابقات، حقق الفوز فى 128 مباراة، تعادل فى 28 وخسر 22 مباراة، وتوج بـ3 ألقاب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة