خالد صلاح

نجل ترامب: الديمقراطيون يريدون سرقة الانتخابات وليس الفوز بها

الأربعاء، 13 مايو 2020 09:45 م
نجل ترامب: الديمقراطيون يريدون سرقة الانتخابات وليس الفوز بها جونيور
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد دونالد ترامب جونيور، نجل الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، أن الديمقراطيون هدفهم سرقة الانتخابات الرئاسية وليس الفوز بها.

ونشر نجل ترامب، عبر حسابه الرسمى بانستجرام،  صورة لناخبين يقفون فى طوابير منتظرين دورهم فى الاقتراع، ومكتوب على الصورة تساؤل، على لماذا لا يمكن إجراء تصويت واقتراع صندوقى، ليرد دونالد ترامب جونيور ، :"لأن الديمقراطيون يريدون سرقة الانتخابات، وليس الفوز بها فعليا".

دونالد ترامب جونيور
دونالد ترامب جونيور

 

وفى سياق آخر هاجم دونالد ترامب جونيور، ابن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، وزير الخارجية والمرشحة السابقة للرئاسة الأمريكية هيلارى كلينتون، فى إطار سخريته وهجومه المتواصل على منافسى وخصوم والده، وشبه ترامب جونيور، كلينتون، بالدبابير القاتلة فى صورة ساخرة نشرها عبر حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام".

ونشر ابن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، صورة معدلة للمرشحة الرئاسية السابق هيلارى كلينتون، بعد تركيب وجهها على جسم دبور عملاق، والصورة كان مكتوب عليها: "أخبار عاجلة، قبضوا على ملكة الدبابير القاتلة"، فيما كتب دونالد ترامب جونيور، فى تعليقه: "سوف يزعم الكارهون أن هذا ليس شرعيًا تمامًا.. killary .. قتل الدبابير".

وبهذه الصورة، يكون قد شبه دونالد ترامب جونيور، المرشحة الرئاسية الأمريكية هيلارى كلينتون، بالدبابير القاتلة التى ظهرت فى أمريكا مؤخرًا، وهى دبابير عملاقة بعيون عجية ولدغة سامة تغزو الولايات المتحدة، مما أثار الكثير من المخاوف وسط جائحة كورونا، حيث يقول العلماء إنه تم رصد "الدبابير العملاقة الآسيوية" في الولايات المتحدة لأول مرة في ولاية واشنطن.

ويشار إلى أن جو بايدن، المرشح المفترض للحزب الديمقراطى فى انتخابات الرئاسة الأمريكية، كان قد حصل، على تأييد هيلارى كلينتون للمنصب الذى خسرته بفارق ضئيل فى الانتخابات التى جرت عام 2016 فى سعيها لأن تكون أول امرأة تنتخب لرئاسة الولايات المتحدة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة