خالد صلاح

هكذا ظهر ميسي وسواريز فى تدريبات برشلونة صباح اليوم.. صور

الأربعاء، 13 مايو 2020 02:30 م
هكذا ظهر ميسي وسواريز فى تدريبات برشلونة صباح اليوم.. صور ميسي
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت تدريبات فريق برشلونة صباح اليوم مشاركة جميع اللاعبين بشكل طبيعي خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعدما نشر الحساب لفريق برشلونة عبر تويتر تغريدتين خلال الساعة الماضية تطرق فيها لنجوم الفريق لويس سواريز وليونيل ميسي أثناء تدريب كل منهما وعلقت عليها بأن نجوم الفريق حاضرون بقوة فى التدريبات.

 

ليونيل ميسى 1
ليونيل ميسى 1

 

لويس سواريز
لويس سواريز

قدم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة الإسباني، تبرعا جديدا، لعدة مستشفيات فى الأرجنتين، والتى تكافح تفشي فيروس كورونا المستجد، .. ووفقا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن نجم برشلونة، ليونيل ميسي، تبرع بمبلغ 500 ألف يورو، لمؤسسة جاراهان الأرجنتينية، من أجل محاربة فيروس كورونا المستجد.

وأضافت الصحيفة أن نجم البارسا انضم إلى حملة "معا من أجل الصحة فى الأرجنيتن"، لجمع التبرعات لمؤسسة جاراهان، لشراء مواد حماية الأطباء والمعدات اللازمة لمعالجة المرضى.

كما أشارت الصحيفة إلى أن تبرع ميسي، تم توجيه إلى 6 مستشفيات فى الأرجنتين، فى مدن سانتا في، روزاريو، كانيويلاس، سان مارتين، وبوينس آيرس، وكان النجم الأرجنتيني قد تبرع فى السابق بأكثر من مليون يورو، من أجل مساعدة مستشفيات برشلونة والأرجنتين، على محاربة فيروس كورونا المستجد، بجانب مشاركته فى أكثر من مبادرة لجمع التبرعات.

 

ليونيل ميسى
ليونيل ميسى

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة