خالد صلاح

5 نجوم من الدوري الألماني تحت أنظار ريال مدريد وبرشلونة

الأربعاء، 13 مايو 2020 09:00 ص
5 نجوم من الدوري الألماني تحت أنظار ريال مدريد وبرشلونة هالاند
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستأنف مسابقة الدوري الألماني مجددا بداية من يوم السبت، كأول مسابقة من دوريات أوروبا الكبرى يتم استكمالها بعد التوقف بسبب فيروس كورونا، وتضم مسابقة البوندزليجا بين صفوفها العديد من النجوم الذين أصبحوا محط أنظار العديد من كبار أندية أوروبا على غرار ريال مدريد وبرشلونة.

ونستعرض هنا أهم 5 لاعبين من الدوري الألماني يراقبهم ريال مدريد وبرشلونة..

إيرلنج هالاند: بوروسيا دورتموند

هالاند
هالاند

 

يعتبر المهاجم النرويجي أبرز اللاعبين الواعدين حاليا في الدوري الألماني، ومن ضمن الأبرز في العالم، وقد نجح بوروسيا دورتموند في ضمه يناير الماضي مقابل 20 مليون يورو فقط من سالزبورج النمساوي وقد سجل 28 هدفا خلال 22 مباراة هذا الموسم مع أسود الفيستيفال.

ويستمر أداء هالاند المثير للإعجاب ويبدو أنه سيكون أفضل اللاعبين في العالم مستقبلا مع نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي بفضل اللياقة البدنية المذهلة والعقلية الحديدية ونجاحه فى بناء الهجمة المرتدة مع فريقه من الخلف للأمام، وقد وضعه ريال مدريد على قائمة أولوياته لضمه في الصيف.

تيمو فيرنر: لايبزيج

فيرنر
فيرنر

 

تلقى تيمو فيرنر مهاجم فريق لايبزيج العديد من العروض في الفترة الأخيرة وتشير التقارير إلى أن ليفربول قطع معه مشوارا كبيرا في المفاوضات، في الوقت الذي يرغب فيه برشلونة في التعاقد مع الألماني الشاب من أجل خلافة الأوروجوياني المخضرم لويس سواريز في هجوم الفريق.

صاحب الـ24 عاما يمتلك قدرة غير عادية على السرعة والقوة في الهجمات المرتدة، ولذلك وضع برشلونة عينه على اللاعبين في حال الفشل في ضم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز من صفوف انترميلان.

دايوت أوباميكانو: لايبزيج

دايوت أوباميكانو
دايوت أوباميكانو

 

أصبح الحصول على قلب دفاع شاب من الامور الصعبة خلال الفترة الحالية، حيث تبحث الأندية الكبرى على عدة صفات تتواجد في هذا اللاعب، ليس إمكانياته الدفاعية فقط، ولكن أيضا كيفية الخروج بالكرة والتحكم في اللعب، وقد تتواجد هذه الصفات في الفرنسي صاحب الـ21 دايوت أوباميكانو لاعب فريق لايبزيج.

اللاعب الشاب واحد من المدافعين القلائل الذين يتوفر فيهم تلك الصفات، وبالتالي فهو لاعب مرغوب بشدة في سوق الانتقالات، ويبدو أن مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد هما الأوفر حظا بالحصول على خدماته، في الوقت الذى يسع فيه ريال مدريد لخطف توقيعه في سرية تامة.

جادون سانشو: بوروسيا دورتموند

سانشو
سانشو

 

يمتاز الجناح الانجليزي الشاب بسهولة المراوغة بين لاعبين ورؤيته للثلث الأخير من الملعب، بالإضافة إلى اللعب في أكثر من مركز مختلف داخل الملعب، ليكون أحد أهم اللاعبين الذين يتنافس عليهم كبار أوروبا ومنهم ريال مدريد وبرشلونة لاسيما وأن عمره لا يزال 20 عاما فقط.
ويبدو من الصعب على دورتموند الاحتفاظ بجوهرته لفترة أطول، حاول برشلونة التعاقد معه على الرغم من أنه قد يكون صرف النظر عنه حاليا، بينما يتابعه ريال مدريد بشدة، ولكن سيكون هناك منافسة شرسة عليه من كبار أندية إنجلترا.

كاي هافرتز: باير ليفركوزن

كاي هافرتز
كاي هافرتز

من بين جميع الأسماء في الدوري الألماني التي بدت أنها ستعزز فريق برشلونة في المستقبل، فإن أحد الأسماء المطروحة بقوة هو لاعب وسط باير ليفركوزن كاي هافرتز صاحب الـ20 عاما، ويرغب برشلونة بقوة في ضمه، لكنه يجد منافسة قوية مع بايرن ميونخ.

وفقًا لتقارير مختلفة، عندما سأل برشلونة عن التعاقد مع اللاعب الشاب، أوضح ليفركوزن أنه لن يقل عن 70 مليون يورو.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة