خالد صلاح

أمير كرارة يودع "الاختيار" بعد تصوير 5 أشهر

الخميس، 14 مايو 2020 05:33 م
أمير كرارة يودع "الاختيار" بعد تصوير 5 أشهر أمير كرارة فى الاختيار
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى النجم أمير كرارة من تصوير مسلسله "الاختيار"، الذى يعرض حالياً على شاشة ON، من إنتاج شركة سينرجى، حيث صور آخر المشاهد مساء أمس الأربعاء فى منطقة 6 أكتوبر، وجمعت المشاهد كل من أمير كرارة وكريم العمرى وعدد آخر من الفنانين.

200145

واستغرق تصوير مسلسل "الاختيار" ما يقرب من 5 أشهر كاملة، صور فيها فريق العمل بقيادة المخرج بيتر ميمى، فى مناطق متفرقة منها مناطق متفرقة بالإسماعيلية، مدينة 6 أكتوبر، المقابر، وعدد كبير من المناطق الصحراوية، فضلا عن بعض مواقع التصوير العسكرية، خاصة أن المسلسل أحتوى على مشاهد حقيقية من المواقع العسكرية المختلفة.

10
 
ونال أمير كرارة إشادات واسعة بسبب شخصية العقيد أحمد المنسى، والتى تعاطف معها الشعب المصرى، لما تضمنه من أخلاق وانضباط وإنسانيات مع كل من حوله، فضلا عن شجاعته وبسالته الحقيقية أمام أعداء مصر.
 
20114

مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين وهم محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصرى، وصلاح عبد الله، وكريم عبد الخالق، ومحمد عز، ومها نصار وآخرين وهو تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

ويتناول مسلسل "الاختيار" حياة أحمد صابر المنسى - قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة - الذى استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏فى حياة البطل الراحل.

0000000231
 
32256
 
63254

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

د.هدى غالى

والله زمان ياسلاحى

العوده الى قصص البطولات الحقيقيه ادى الى خلق حاله من الرضا والفخر والطمأنينه بان جيشنا هو حائط الصد لمصر ، الحمد لله والله يرحم كل شهدائنا الذين هم احياء عند ربهم يرزقون ، والله يصبر ذويهم .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة