خالد صلاح

تصريح اليوم .. حازم إمام: عبدالله السعيد مش مهارى وجمال حمزة أحرف لاعب

الخميس، 14 مايو 2020 12:00 ص
تصريح اليوم .. حازم إمام: عبدالله السعيد مش مهارى وجمال حمزة أحرف لاعب حازم امام
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد يوم الاربعاء الموافق 13/ 5/ 2020 العديد من التصريحات الهامة، وجاء أبرزها حازم إمام نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق فى تصريحات لبرنامج لعبة و حكاية ويقدمه سيف زاهر ، حيث كشف الثعلب أنه علم بخبر وفاة والده من بعض المواقع الإخبارية والسوشيال ، مضيفا : كنت  فى الجهاز الفني للزمالك وقتها وتلقيت اتصال من والدتى الدكتورة ماجي الحلواني بأن والدى مريض للغاية ، وكنت فى محاضرة فنية مع اللاعبين وبعدها توجهت إلى المنزل ولكن الطريق وقتها كان مزدحم للغاية ، وفوجئت بانتشار خبر وفاة والدي على المواقع الرياضية والسوشيال وفور وصولي للمنزل علمت بالأمر.

تابع حازم إمام  : " كنت أرتبط بعلاقة وطيدة مع والدي حماده إمام  وكنت أذهب معه دائماً للملاعب وكان يمتلك حب وشعبية جارفة  وكان يبادل الجماهير هذه المشاعر ، مؤكداً أن شعبية والده كانت أكبر منه بمراحل.

أضاف عضو الجبلاية السابق ، جمال حمزة " أحرف " من لعبت بجاوره فى الزمالك ، فهو لاعب كبير ومميز  ويمتلك مهارة رائعة ، وحزنت كثيرا لرحيله إلى النادى الأهلى وكنت رافض ذلك ، مضيفاً أن هناك أكثر من لاعب مميز فى الكرة المصرية من الناحية المهارية مثل عبد الستار صبري و محمد زيدان.

أكد حازم إمام : " الآن لا يوجد لاعب مهاري مثل السابق والوحيد القريب من ذلك هو عبدالله السعيد لاعب بيراميدز ولكنه لا يمتلك المهارة " مش حريف " مثل هؤلاء النجوم السابقين.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة