خالد صلاح

كرسى متحرك لكلب مصاب بمرض فى الحبل الشوكى ببريطانيا.. صور

الخميس، 14 مايو 2020 03:00 ص
كرسى متحرك لكلب مصاب بمرض فى الحبل الشوكى ببريطانيا.. صور كلب
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصيب كلب خدم في الشرطة البريطانية لمدة 7 سنوات بشلل جزئى، بعد إصابته بمرض في الحبل الشوكى، حيث صمم كرسي متحرك له يعمل بمثابة ساقيه الخلفية، ليستطيع الجرى مرة أخرى مثل أي كلب آخر. 
 
وذكرت جريدة "ديلى ميل" البريطانية، أن الكلب خدم في شرطة مقاطعة دورست بإنجلترا ما بين عام 2013 إلى 2018، ويزن 90 رطلا، وكان يقوم بدوريات في الشوارع للمساعدة في الحفاظ على الأمن، كما ساعد في عمليات البحث عن الأشخاص المفقودين. 
 
الكلب  (1)
 
وأوضح التقرير، أنه الكلب أصيب  بمرض ما يعرف الاعتلال النخاعي التنكسي وهو مرض ليس له علاج. 
 
الكلب  (2)
 
وأنفق مالكة ديف هارفيلد ، 48 سنة ، أكثر من 500 جنيه إسترليني لتصميم على كرسي متحرك لكى يستطيع العيش بصورة أفضل، قائلاً:"خدم فيني المجتمع في مدينة دورست لمدة 7 سنوات من العمل الشاق ولكن لسوء الحظ أجبرته حالة طبية على التقاعد، لسوء الحظ ". 
 
الكلب  (3)
 
واستطرد :"لقد اعتمدنا فيني كحيوان أليف للعائلة في أكتوبر 2018 وقمنا بكل ما في وسعنا للحفاظ على صحته والعيش بطريقة أفضل ". 
 
وأشار: "للأسف لا يوجد علاج للاعتلال التنكسي، الأمر كله يتعلق بتأخير خلال بداية المرضى، وبينما ساعدت العلاجات فيني بشكل كبير، فقد وصل مؤخرًا إلى نقطة بدأ فيها افتقاره إلى الحركة يؤثر على جودة حياته، لذا قررنا في بداية العام تصميم كرسي متحرك متخصص له ".

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة