خالد صلاح

مش فى دماغهم كورونا.. فيديو لمطعم مكتظ بالزبائن يثير جدلا واسعا فى أمريكا

الخميس، 14 مايو 2020 09:00 م
مش فى دماغهم كورونا.. فيديو لمطعم مكتظ بالزبائن يثير جدلا واسعا فى أمريكا مطعم في أمريكا
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في تحدي صارخ لإجراءات الحكومة الأمريكية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد، فتح مطعم  يقع في ولاية كولورادو أبوابه أمام الزبائن بمناسبة يوم الأم في الولايات المتحدة الأمريكية.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي لقطات فيديو للمطعم قالوا إن صاحبه فتح مطعمه دون الالتزام بإجراءات التباعد الجسدي، رغم توجيهات حاكم الولاية باستمرار البقاء في المنزل، ما أثار جدلا واسعا على منصات السوشيال ميديا.

 

لكن، أكدت شبكة "CNN" الإخبارية الأمريكية، أن السلطات المحلية في الولاية الأمريكية قررت إغلاق مطعم C&C Breakfast and Korean Kitchen لمخالفته القرارات الحكومية.

وقالت وسائل إعلام أمريكية، أن السلطات المحلية أوقفت ترخيص مطعم C&C Breakfast and Korean Kitchen لمدة 30 يومًا، بعدما تحدى المطعم نظام الصحة العامة في الولاية.

مطعم مكتظ بالسكان في امريكا
مطعم مكتظ بالسكان في امريكا

 

وقال جيل هونساكر رايان، المدير التنفيذي لـ CDPHE ، في بيان له: "سيستمر هذا الفيروس في قتل أرواح عائلاتنا وجيراننا وأصدقائنا إذا لم نتصرف بمسؤولية". "إن السلوك غير المسؤول مثل هذا لا يؤدي إلا إلى هزيمة كل التقدم الذي تم إحرازه".

 

وقالت وزارة الصحة إن المطعم سيظل مغلقًا حتى يقرروا أن المنشأة تمتثل لنظام الصحة العامة، فيما أكد حاكم الولاية جاريد بوليس أنه سيتم إغلاقه لمدة 30 يومًا على الأقل، قائلاً أن "المطعم تسبب في خطر صحي فوري".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة