خالد صلاح

مورينيو لمدربي البريميرليج: من لا يريد اللعب يشاهد البوندزليجا من منزله

الخميس، 14 مايو 2020 01:47 م
مورينيو لمدربي البريميرليج: من لا يريد اللعب يشاهد البوندزليجا من منزله مورينيو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزى، أن اللاعبين بحاجة لشهر على الأقل للاستعداد للعودة للملاعب، بعد توقف النشاط الرياضى منذ مارس الماضى بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وذلك خلال الاجتماع الذى عقد بين مدربى أندية الدورى الإنجليزى الممتاز مع رابطة البريميرليج، عن طريق الفيديو لبحث مسألة عودة المسابقة فى شهر يونيو المقبل.

وتحدث مورينيو، بحسب صحيفة "ديلى ميرور" البريطانية، إلى المدربين خلال الاجتماع قائلا، "لم أطلب أى تأجيل، أنا أريد أن أدرب ومتعطش لعودة البريميرليج لطالما يكون وقتها الجميع آمنا، إذا كنتم لا تريدون اللعب، عليكم البقاء فى المنزل وشاهدوا البوندزليجا".

وكشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن كواليس الاجتماع الذى عقد بين مدربى أندية الدورى الإنجليزى الممتاز مع رابطة البريميرليج، عن طريق الفيديو لبحث مسألة عودة المسابقة فى شهر يونيو المقبل، وذكرت صحيفة "ديلى ميرور" البريطانية أن كلا من بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى، ونايجل بيرسون المدير الفنى لواتفورد، وجراهام بوتر مدرب برايتون وفرانك لامبارد المدير الفنى لتشيلسى، جميعهم عبروا عن قلقهم حول استعجال عودة البريميرليج.

وفى المقابل، رحب كل من: الألمانى يورجن كلوب مدرب ليفربول وجوزيه مورينيو المدير الفنى لتوتنهام وروى هودسون وكارلو أنشيلوتى مدربا كريستال بالاس وإيفرتون، باستئناف الدورى الإنجليزى نظرا لأنهم متعطشين وحريصين للعودة.

وكانت تقارير صحفية كشفت، مساء أمس، الأربعاء، عن إمكانية تأجيل استئناف مباريات الدورى الإنجليزي للموسم الحالى 2019 – 2020، بداية من يوم 19 بدلا من 12 يونيو المقبل، فى ظل مخاوف الأندية واللاعبين من عودة المنافسات، فى ظل تفشى فيروس كورونا المستجد، الذى تسبب فى إيقاف البطولة منذ منتصف شهر مارس الماضى.

ووفقا لصحيفة "تيليجراف" الإنجليزية، فإن استئناف الموسم الحالى من الدورى الإنجليزي، قد يتأجل لمدة أسبوع، ليعود بداية من يوم 19 يونيو المقبل، بدلا من يوم 12 من نفس الشهر، بسبب مخاوف عديد الأندية واللاعبين من مخاطر استكمال المنافسة، فى ظل تفشى فيروس كورونا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة