خالد صلاح

نقابة البيطريين تعلن وفاة أحد أعضائها فى الشرقية إثر إصابته بكورونا

الخميس، 14 مايو 2020 11:21 ص
نقابة البيطريين تعلن وفاة أحد أعضائها فى الشرقية إثر إصابته بكورونا الدكتور عبد الرحمن عمر مدير إدارة القرين البيطرية
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور خالد العامرى، النقيب العام للأطباء البيطريين، وفاة الدكتور عبد الرحمن عمر مدير إدارة القرين البيطرية، بمحافظة الشرقية، إثر إصابته بفيروس كورونا، وأول ضحايا الفيروس من الأطباء البيطريين.
 
وكان قد تم التأكد من إصابة الطبيب البيطرى، بفيروس كورونا، وعزله يوم الثلاثاء 5 مايو2020، بمستشفى العزل بكفر الزيات بمحافظة الغربية.
 
وتقدم النقيب العام للأطباء البيطريين، وأعضاء مجلس النقابة العامة، بخالص التعازي لنقيب الأطباء البيطريين بالشرقية الدكتور رفعت الخضري و لجموع الأطباء البيطريين و للأطباء البيطريين العاملين، بإدارة القرين، سائلين المولى عز وجل أن يرحم الفقيد رحمة واسعة، وأن يطعمه من ثمار الجنان، وأن يرزق أهله ومحبيه الصبر والسلوان .
 
وكان قد قال الدكتور البدرى أحمد ضيف، وكيل النقابة العامة للأطباء البيطريين، عضو مجلس النواب، إن عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد، بين الأطباء البيطريين حتى الآن، وصل إلى 10 حالات، لافتا إلى تماثل طبيبة بيطرية من بين العشر حالات الشفاء، بعد تلقيها العلاج بمستشفيات العزل، موضحا أن الإصابة نتيجة جاءت خلال مشاركتهم فى أعمال الكشف على الأغذية بمستشفيات العزل.
 
وأوضح ضيف، فى تصريحات لليوم السابع، أن كافة حالات الإصابة يحق لهم الحصول على مبلغ 20 ألف جنيه من اتحاد نقابات المهن الطبية، والتى تم إقرارها من قبل مجلس الاتحاد، للإصابات فى النقابات الأربعة الأعضاء "أطباء بشريين، أطباء الأسنان، الصيادلة، الأطباء البيطريين"، بجانب 50 ألف جنيه لحالات الوفاة.
 
كما قرر اتحاد نقابات المهن الطبية، صرف مبلغ عشرين ألف جنيه لكل عضو من أعضاء نقابات "الأطباء البشريين، أطباء الأسنان، الصيادلة، الأطباء البيطريين"، مشيرة إلى أن ذلك لمن يُصاب بفيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، بشرط أن يكون ممارسا للمهنة داخل مصر، ويتم حجزه بأحد مستشفيات العزل.
 
وقرر الاتحاد أيضا صرف مبلغ خمسون ألف جنيه لكل عضو من أعضاء نقابات "الأطباء البشريين، أطباء الأسنان، الصيادلة، الأطباء البيطريين"، يستشهد بسبب عدوى الكورونا، بشرط أن يكون ممارسا للمهنة داخل مصر.
 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة