خالد صلاح

وكيل "خطة البرلمان": عزل أبناء شيرين فراج بقصر العينى بعد تأكد إصابتهم بكورونا

الخميس، 14 مايو 2020 05:00 م
وكيل "خطة البرلمان": عزل أبناء شيرين فراج بقصر العينى بعد تأكد إصابتهم بكورونا النائب ياسر عمر
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب ياسر عمر، وكيل لجنة الخطة والموازنة، أنه تم حجز أبناء النائبة شيرين فراج بعد تأكد نقل العدوى لهم بالإصابة بفيروس كورونا، فى نفس المستشفى المحتجزة بها والدتهم وعزلهم بالقصر العينى الفرنساوى.
 
ولفت وكيل لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان، إلي أن أمانة البرلمان حريصة علي التواصل اليومى بالنائبة والتأكد من استقرار حالتها، مؤكدا أنها تحصل على الرعاية اللازمة.
 
 
وأكد النائب ياسر عمر وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب،  أنه تم عمل فحوصات لأبنائها " ابن وابنه" وثبت إيجابية التحليل، لافتا أن جميع النواب الذين حضروا اجتماع لجنه الخطة والموازنة يوم الخميس الماضي تم عمل الاختبارات الاوليه لهم والنتائج سلبية ومطمئنة.
 
وكان مجلس النواب قد أصدر بيانا حول الإجراءات التي قام بها في ضوء تأكيد إصابة النائبة الدكتورة شيرين فراج بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وذكر البيان أن المجلس تواصل مع  قطاع الطب الوقائي بوزارة الصحة والسكان، والذين حضروا إلى مقر المجلس فور إخطارهم، وقاموا بمعاينة أماكن تواجد النائبة خلال الأسبوع الماضي، سواء في القاعة الرئيسية أو قاعات الاجتماعات أو القطاع الطبي.

وفي هذا الصدد راجع قطاع الطب الوقائي الإجراءات الوقائية والاحترازية التي اتخذها المجلس منذ بداية الأزمة، وخاصة تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي وتنظيم المسافات الآمنة في الجلوس، وتوزيع المطهرات على مستوى جميع القاعات، وإلزام الجميع بارتداء الكمامات، وأكد مسئولو الطب الوقائي كفايتها تماماً لمنع انتشار أي عدوى دون الحاجة إلى مزيد من الإجراءات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة