أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. 10 حالات من مصابى كورونا تغادر المدينة الجامعية بالمنصورة بعد التعافى

الخميس، 14 مايو 2020 01:00 م
صور.. 10 حالات من مصابى كورونا تغادر المدينة الجامعية بالمنصورة بعد التعافى المتعافين
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، عن مغادرة 10 حالات من المدينة الجامعية بالمنصوره بعد تعافيهم من كورونا و شفاءهم التام، بعد أن تحول نتائج التحاليل لهم من إيجابية إلى سلبية.

وبذلك يرتفع إجمالى الخروج والمتعافين بالمدينة الجامعية إلى 257 حاله، وقد استقبلتهم المدينة الجامعية من 12 جهة على مستوى الجمهوريه وهى ( مستشفى النجيلة ، وابو خليفة، العجمي، وبلطيم، الشيخ زايد، وحميات اشمون، السنبلاوين، وتمى الامديد، وجامعة المنصورة، وكفر الدوار، وكفر الزيات، و مستشفى العجوزة) .

واضاف مكى فى بيان له بأنه إن شاء الله سيتوالى خروج المرضى بعد تعافيهم واستجابتهم لبروتوكول العلاج المصرى الذى أظهر نتائج طيبه فى الشفاء.

وتقدم وكيل الوزارة بالشكر للفرق الطبية بمستشفيات العزل سواء تمى الأمديد والمدينة الجامعية على ما يبذلوه من جهد فى سبيل راحة المرضى.

كما وجه الشكر لرجال المجتمع المدنى بالدقهلية، الذين أظهروا المعدن الأصيل للمواطن المصري، وأكد بانهم كانوا خير داعم ومساند لنا فى هذه المحن بعد الله سبحانه وتعالى وجعل الله صنيعهم الطيب فى ميزان حسناتهم لما قدموه من مساعدات، كان له تأثير كبير فى تلك الأزمة التى يمر به العالم كله.

 
المتعافين (1)
 

المتعافين (2)
 

المتعافين (3)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة