أكرم القصاص - علا الشافعي

هاري كين يقرر رعاية قميص فريقه الأول

الخميس، 14 مايو 2020 09:54 م
هاري كين يقرر رعاية قميص فريقه الأول هاري كين
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر هداف المنتخب الانجليزي ونادي توتنهام، هاري كين، رعاية قصمان فريق نادي ليتون أورينت أحد أندية الدرجة الرابعة الإنجليزية للموسم المقبل 2020-2021، حيث سيتكفل الدولي الإنجليزي، برعاية قمصان الفريق الثلاثة.

وقال هاري كين خلال حسابه بموقع "تويتر": " فخور جدًا بالإعلان عن دعم النادي الذي أعطاني أول فرصة احترافية فى عالم كرة القدم".

من جانبه قال ليتون أورينت في بيان "في ظل هذا الوقت العصيب، أراد هاري كين مساعدة النادي الذي أعطاه أول فرصة احترافية، ولذا تبرع برعاية قمصان الفريق لهذه الأسباب الثلاثة".

وأوضح "سيحمل القميص الأول رسالة شكر، لمن يحاربون فيروس كورونا المستجد في الصفوف الأمامية، والقميص الثاني سيحمل اسم مستشفى للأطفال، والثالث اسم معهد للصحة العقلية".

وشهد هذا النادي الظهور الأول لهاري كين في عام 2011 عندما انضم للفريق بعمر الـ 17 عاما مُعارا من توتنهام وسجل 5 أهداف في 18 مباراة.

وأحرز هارى كين 181 أهدافا خلال مشاركته في 278 مباراة بجميع المسابقات بقميص توتنهام منذ ظهوره مع الفريق الأول للمرة الأولى في أغسطس عام 2011 حتى الآن، منها 136 هدفا في 198 مباراة بالدوري الإنجليزي.

ونجح هارى كين هذا الموسم في تسجيل 17 هدفا بالإضافة إلى تمريرتين حاسمتين في 25 مباراة بمسابقتى البريميرليج ودورى أبطال أوروبا.


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة