خالد صلاح

رئيس اليويفا يكشف مصير الأندية الملغى دوريها من المشاركة الأوروبية

الجمعة، 15 مايو 2020 06:25 م
رئيس اليويفا يكشف مصير الأندية الملغى دوريها من المشاركة الأوروبية الكسندر سيفيرين رئيس الاتحاد الاوروبى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه السلوفينى ألكسندر سيفيرين، رئيس الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، صدمة قوية للأندية التى تم إلغاء دوريها، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، وتستعد للمشاركة فى المسابقات الأوروبية بالموسم المقبل، أنها سوف تضطر إلى خوض التصفيات كشرط للمشاركة، وكانت دوريات مثل الفرنسي، الهولندى والبلجيكي، قد أنهوا الموسم الحالى بشكل مبكر، فى ظل أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

قال سيفيرين، فى تصريحات إعلامية، اليوم الجمعة:"الفرق التى لم يكتمل دوريها، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، ستكون مضطرة إلى خوض مباريات التصفيات، إذا أرادت المشاركة فى المسابقات الأوروبية، بالموسم المقبل".

وعن استكمال الموسم الحالى من المسابقات الأوروبية، قال رئيس اليويفا:" كل شيء سيتم تحديده في شهر أغسطس وأن الموسم سينتهي في أوروبا، أنا متأكد من أن الموسم أيضا سينتهى فى غالبية الدوريات الأوروبية".

وأشار سيفيرين، إلى أن المسابقات الأوروبية، لن يتم تغيير نظامها فى الموسم المقبل، خاصة وأنها لن تتأثر بإيقاف النشاط الرياضى بشكل كبير، لذلك ليس لدينا الوقت لإدخال أى تغييرات جديدة فى الموسم المقبل.

كانت تقارير صحفية، قد أشارت فى وقت سابق، إلى نية الاتحاد الأوروبى، استكمال الموسم الحالى من بطولتى دورى أبطال أوروبا، والدوري الأوروبى، خلال شهر أغسطس المقبل، حتى يتسنى للدوريات الأوروبية إنهاء الموسم الحالى، فى أواخر شهر يوليو المقبل.  

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة