خالد صلاح

رئيس يويفا عن إنهاء الدوري الفرنسي مبكرا: قرار سابق لأوانه وليس مثاليا

الجمعة، 15 مايو 2020 10:52 ص
رئيس يويفا عن إنهاء الدوري الفرنسي مبكرا: قرار سابق لأوانه وليس مثاليا تشيفيرين رئيس يويفا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد السلوفينى ألكسندر تشيفيرين، رئيس الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، أن قرار إنهاء الدورى الفرنسي مبكرا فى الموسم الجارى 2019-2020 والذى صدر من الرابطة على خلفية قرار الحكومة الفرنسية مع الموافقة على منح المتصدر باريس سان جيرمان لقب الليج 1 بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" يعد سابقاً لأوانه، موضحا أنه يمكن للأمور أن تتحسن ويمكن للجميع اللعب مجدداً فى الفترة المقبلة.

 وقال تشيفيرين، فى تصريحات نشرتها شبكة "فرانس 24" الإخبارية، "بالنسبة لى، القرار كان سابقاً لأوانه، رأيى الشخصى أنكم أنهيتم الموسم فى وقت باكر جداً، هذا ليس مثالياً، لأنه يمكن للأمور أن تتحسن ويمكن للجميع اللعب مجدداً، باستثناء بعض البطولات".

وأضاف رئيس الاتحاد الأوروبى لكرة القدم، "ولكن مجددا، هذا قرار حكومي، فما عساها الأندية أن تفعل؟ إن لم تحترمه"، وتابع "لدينا ناديان فرنسيان ينافسان فى دورى الأبطال سان جرمان ومرسيليا، وبهذه الحالة لن يلعبا حتى أغسطس، لا أعرف ما إذا كان ذلك أمرا جيدا لهذين الفريقين، ألا يلعبا ومن ثم العودة إلى مباريات قاسية ومهمة".

وواصل تشيفيرين تصريحاته، تعليقا على مشاكل بعض الأندية الفرنسية فيما يخص التأهل للمسابقات الأوروبية، قائلا، "لقد سمعت بالمشاكل حيال تلك المسألة، ولكن أترك ذلك لرابطة الدورى الفرنسى والسلطات الفرنسية للاهتمام بالموضوع".

وكان فريق سان جيرمان توج بلقب الدورى الفرنسى فى 30 أبريل الماضى، بعد إنهاء الرابطة للدورى لموسم 2019-20 بقرار من الحكومة الفرنسية التى تسعى للسيطرة على تفشى الوباء العالمى الجديد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة