خالد صلاح

رحاب الجمل تكشف كواليس البرنس: عبير "مش مؤدبة"واتهددت واتشتمت من الناس

الجمعة، 15 مايو 2020 11:57 ص
رحاب الجمل تكشف كواليس البرنس: عبير "مش مؤدبة"واتهددت واتشتمت من الناس الفنانة رحاب الجمل
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة رحاب الجمل، إن العمل في مسلسل البرنس، الذي يعرض في شهر رمضان، كان شاقًا وصعبًا للغاية، واصفة إياه بـ"المعسكر"، و"المعتقل".

وأضافت خلال حوارها ببرنامج "هذا الصباح"، على قناة "اكسترا نيوز"، من تقديم الإعلامية خلود زهران": "عيطت بسببه، لأننا تعبنا جدًا وكنت عاوزة أنام، أنا تافهة جدا، سهل أعيط، لو منمتش أو جعانة".

وتابعت: "انتهينا من تصوير المسلسل، وفي وقت البرد، كنا بنبقي لابسين خفيف وعبايات، وكنت بتكتك وبردانة ومش عارفة أتكلم، وعيطت من البرد وإني منمتش منذ 12 ساعة، وكنا بنطلع لايف وبنصور بعض وإحنا نائمين".

وعلقت ، على شخصية "عبير"، التي جسدتها في مسلسل "البرنس"، من بطولة الفنان محمد رمضان.

وقالت الجمل، إن "هي شخصية شريرة، مجنونة، متخلفة، مستفزة، ومش مؤدبة خالص".

وأضافت: "سعيدة إني قدرت أوصل للناس الشخصية بتفاصيلها ونفسيتها ومشيتها وقعدتها، بس رد فعل الجمهور حلو بس يخوف، قدرا عبير لدرجة إنهم مش قادرين يفصلوها عني، حصل توحد، ردود الأفعال الأول كانت بتضحكني بس بعد كده خفت، لأني كنت براهن على وعي الناس، وبقى عندنا نقاد بيفهموا في تفاصيل ودراما، لكن في ناس زعلانة مني بجد".

وتابعت بأن الانتقادات تتطور بشكل حاد ومفزع وسباب، مشيرة إلى أنها تشعر بالخوف: "طول الوقت بقى في شكل عنيف في ردود الفعل".

وقالت ، إن الفنان يجب أن يواجه غضب الجمهور وردود أفعالهم القاسية على أداء الأدوار الصعبة والمستفزة، على غرار دورها في مسلسل البرنس، والتواصل معهم وتوعيتهم.

وأكد "الجمل"، "النار مش بتنطفي بالنار لكن بتنطفي بالمياه، بالكلمة الحلوة، بعدها بنبقى أصحاب، وأغلب منتقدي الشخصية بقوا أصحابي".

وتابعت، أن بعض الصحفيين انتقدوا المبالغة في ردود الفعل على دورها في المسلسل، مشيرةً إلى أن أبطال المسلسل دشنوا مجموعة (جروب) على تطبيق "واتس آب" باسم "البرنس"، لتبادل المزاح فيما بينهم بسبب رد فعل الجمهور: "بنقول اختفي واستخبى، بس فرحانين، حتى لو الجمهور صدقنا وزعل شوية، ده شيء حلو ويسعدنا".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة