خالد صلاح

ظهير أياكس يرفض بايرن ميونخ من أجل الانضمام لبرشلونة فى الصيف

الجمعة، 15 مايو 2020 07:30 م
ظهير أياكس يرفض بايرن ميونخ من أجل الانضمام لبرشلونة فى الصيف سيرجينو دست
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الجمعة، أن نادى برشلونة الإسبانى يسعى لتدعيم صفوفه بالتعاقد مع اللاعب الشاب سيرجينو دست الظهير الأيمن لفريق أياكس أمستردام الهولندى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن البارسا يعانى فى الجبهة اليمنى، لذلك فإن اللاعب الهولندى صاحب الأصول الأمريكية، والذى يبلغ 19 عاما، يعد خيارا مناسبا للبلوجرانا.

 وأضافت الصحيفة أن سيرجينو دست رفض عرضا من نادى بايرن ميونخ الألمانى فى الفترة الأخيرة، نظرا لرغبته فى الانتقال واللعب بقميص الفريق الكتالونى، موضحة أن التقارير الهولندية كشفت مؤخرا أن اللاعب الشاب سيكون فى صفوف برشلونة بدءا من الموسم المقبل 2020-2021.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة ينتظر حسم مستقبل نيسلون سيميدو الذى دخل اهتمامات العديد من الأندية الكبرى، أبرزها يوفنتوس، ومانشستر سيتى، وباريس سان جيرمان، وإنتر ميلان، موضحة أنه من الممكن أن يتخذ الخطوة بالفعل لضمان بديل له، بالإضافة إلى أن إيمرسون لاعب البارسا المعار لصفوف ريال بيتيس لا يحمل جواز سفر أوروبى مثل سيرجينو دست.

وكانت تقارير كتالونية كشفت مؤخرا أن مسئولى نادى برشلونة حسموا مستقبل الدولى البرتغالى نيلسون سيميدو الظهير الأيمن للبلوجرانا داخل "كامب نو".

وأشار تقرير نشرته إذاعة "راديو كتالونيا" إلى أن نيلسون سيميدو بات يقترب من مغادرة برشلونة أكثر من أى وقت مضى، لا سيما أن هناك رغبة داخلية من النادى فى بيعه بالإضافة إلى توقف مفاوضات التجديد معه لفترة طويلة.

وأضاف التقرير أن مفاوضات التجديد بين برشلونة وسيميدو متوقفة حالياً، حيث لدى اللاعب البرتغالى عامين فى عقده الذى سينتهى عام 2022، وترى إدارة النادى أن الوقت مناسب لبيعه.

وتابع أن مسئولى برشلونة يطالبون بالحصول على 50 مليون يورو من صفقة بيع نيلسون سيميدو هذا الصيف، من أجل تمويل صفقات أخرى بحلول الميركاتو.

واختتم التقرير أن سيميدو لا يضمن مشاركته أساسياً فى تشكيلة برشلونة بالموسم المقبل.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة