خالد صلاح

مقالات الصحف.. محمود خليل: رمضان «عاكف أفندى».. خالد منتصر: من هو عمر رفاعى سرور؟.. بهاء أبو شقة يتناول جهود القضاء على العشوائيات.. مجدى سرحان: دعوة تتجدد للإفراج عن الغارمات..ماجد حبته:تبرعوا لمستشفى العباسية

الجمعة، 15 مايو 2020 12:00 ص
مقالات الصحف.. محمود خليل: رمضان «عاكف أفندى».. خالد منتصر: من هو عمر رفاعى سرور؟.. بهاء أبو شقة يتناول جهود القضاء على العشوائيات.. مجدى سرحان: دعوة تتجدد للإفراج عن الغارمات..ماجد حبته:تبرعوا لمستشفى العباسية مقالات الصحف
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت مقالات الصحف المصرية الصادرة صباح الجمعة، عدد من القضايا والموضوعات الهامة أبرزها: محمود خليل: رمضان «عاكف أفندى».. خالد منتصر: من هو عمر رفاعى سرور؟.. بهاء أبو شقة: القضاء على العشوائيات.. مجدى سرحان: دعوة تتجدد.. ماجد حبته: تربعوا لمستشفى العباسية.

 

الوطن
 

الوطن

محمود خليل: رمضان «عاكف أفندى»

تحدث الكاتب عن أن شهر رمضان لم يكن بعيداً عن أقلام الروائيين الذى امتازوا بعمق الملاحظة للظواهر التى تشكل خريطة الحياة داخل بر مصر، ومشاهد رمضان كانت حاضرة بقوة فى رواية «خان الخليلى» التى تقدم وصفاً لطقوس الحياة الرمضانية للمصريين خلال النصف الأول من القرن العشرين.

 

خالد منتصر: من هو عمر رفاعى سرور؟

ذكر الكاتب إن أن عمر رفاعى سرور، ستجده مثل كثير من أمثاله، مروا بالطرائق نفسها التى دفعتهم للقابلية للتطرّف، ثم التطرّف ذاته، ثم التحول إلى أن يكونوا إرهابيين محترفين، إلا أن من نحن بصدد الحديث عنه كانت كل الظروف مهيأة له لكى يسير فى الطريق نفسه.

 

الوفد

بهاء أبو شقة: القضاء على العشوائيات

تناول كاتب المقال الجهود التي تبذلها الدولة في القضاء على العشوائيات وما يفعله صندوق تطوير العشوائيات على أرض الوقائع من بناء مدن جديدة في إطار خطة الدولة لمواجهة أزمة العشوائيات في المحافظات.

 

مجدى سرحان: دعوة تتجدد

تطرق كاتب المقال إلى مبادرة قضايا الغارمات والإفراج عنهم ومواجهة هذه الظاهرة ومبادرات الرئيس عبد الفتاح السيسى من أجل الإفراج عن الغارمات ودعمهم مشيرا إلى ضرورة أن يتم التوسيع في تلك المبادرة.

 

الدستور

الدستور

ماجد حبته: تبرعوا لمستشفى العباسية

تحدث كاتب المقال عن ما ذكرته منظمة الصحة العالمية حول أن فيروس كورونا يتسبب في تزايد احتمالات الإصابة بالأمراض العقلية والنفسية ، واننا إذا زادت معدلات الإصابة سنكون في حاجة للتبرع لمستشفى العباسية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة