خالد صلاح

نشوب حريق بأحواض الصرف الصحى بمنطقة الصالحية فى قنا

الجمعة، 15 مايو 2020 02:17 ص
نشوب حريق بأحواض الصرف الصحى بمنطقة الصالحية فى قنا حريق - ارشيفية
قنا - وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشب حريق بأحواض الصرف الصحي بمنطقة الصالحية التابعة لقرية الجبلاو فى  مركز قنا، بالقرب من أسلاك الضغط العالي، والتي توجد داخل الغابات الشجرية التي تبلغ مساحتها 250 فدان، وتلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا من العميد سامح نسيم، مدير الحماية المدنية بقنا، يفيد ورود بلاغًا بنشوب حريق ضخم بأحواض الصرف الصحي بمنطقة الصالحية في قرية الجبلاو في مدينة قنا، وعلى الفور تم الدفع ب 6 من سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق قبل امتداده للمناطق المجاورة.

وكشفت التحريات أن الحريق بسبب وجود ماس كهربائي نتيجة الطقس السئ الذي ضرب قنا مساء أمس، وتم حرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لكشف ملابسات الحريق.

فى سياق آخر أصيبت أم ونجليها، مساء أمس الخميس،نتيجة سقوط جدار منزل عليهم، نتيجة الطقس السئ، في قرية القلمينا، مركز الوقف، شمال محافظة قنا.

وتلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا، من مرفق الإسعاف يفيد بإصابة "حنان.ر.ط"،  35 عامًا، ونجليها "أ م ع"، 10 أعوام، و"إ م ع"، 11 عامًا بعد سقوط جدار منزل عليهم في قرية القلمينا بمركز الوقف، وذلك نتيجة الطقس السئ الذي شهدته محافظة قنا مساء أمس بعد عاصفة ترابية شديدة.

تم نقل المصابين إلى مستشفى، كما تم تحرير محضر بالوافعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة