خالد صلاح

يوفنتوس ينتظر وصول هيجواين اليوم

الجمعة، 15 مايو 2020 05:00 ص
يوفنتوس ينتظر وصول هيجواين اليوم هيجواين
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر نادي يوفنتوس الإيطالي، وصول آخر محترفيه المتواجدين بالخارج وهو المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين اليوم الجمعة، حيث سيدخل بعدها الأرجنتيني حجرا صحيا في مدينة تورينو الإيطالية لمدة 14 يوما، قبل الانضمام إلى تدريبات السيدة العجوز.

وحضر مدرب يوفنتوس ماوريسيو ساري تدريبات يوفنتوس أمس الخميس لأول مرة بعد خروجه من الحجر الصحي للإشراف على التدريبات الفردية التى يخوضها اللاعبون، تمهيدا لعزدة التدريبات الجماعية الاثنين المقبل.

وكانت رابطة أندية الدوري الإيطالي، قد حددت موعدا مبدئيا لعودة منافسات الموسم الحالى من الكالتشيو 2019 – 2020، بداية من 13 يونيو المقبل، بعد أن توقفت المنافسات منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

كانت تقارير إيطالية قد ذكرت أن هناك اعتراضات من الأندية على البروتوكول الطبي الذى من المقرر العمل به بدءا من يوم الاثنين المقبل، حيث دعت الأندية رابطة الدوري الايطالي بضروة مطالبة الحكومة بتغييره.

وأشارت إلى أن البروتوكول الطبي الذى وافق عليه الاتحاد الايطالي لكرة القدم، تم الاعتراض عليه من جميع الاندية باعتباره شئ غير عملي، والذى ينص على دخول الفريق كاملا الحجر الصحي لمدة 15 يوما، إذ ثبت وجود عينة إيجابية لفيروس كورونا لأحد لاعبي الفريق.

ويتصدر فريق يوفنتوس الإيطالى جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 63 نقطة، فيما يأتى لاتسيو وصيفاً بـ 62 نقطة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة