خالد صلاح

إصابة 3 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بأسيوط

السبت، 16 مايو 2020 06:24 م
إصابة 3 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بأسيوط إسعاف - ارشيفية
اسيوط - هيثم البدري

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب 3 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق طريق بلوط بنى قرة بدائرة مركز القوصية، وتم نقل المصابين إلى مستشفى القوصية المركزى لتلقي العلاج وتحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة.

وكان اللواء اسعد الذكير مساعد وزير الداخلية مدير أمن اسيوط قد تلقي إخطارا من العميد الدكتور منتصر عويضة مدير المباحث  الجنائية بمديرية أمن أسيوط، يفيد ورود إخطارا  من مأمور مركز شرطة القوصية  يفيد ورود بلاغ من الأهالي بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق بلوط بنى قرة بدائرة مركز القوصية، وبالإنتقال، والإسعاف تبين صحة البلاغ وتبين إصابة كلا من " سعد . م . ع "  35 سنة مركز القوصية مصاب بكسر بالعمود الفقري، وما بعد الارتجاج ، و" محمود . ع . ع  60 سنه من  مركز  القوصية  مصاب بكدمات، وسحاجات بالجسم، وعنتر احمد راوى 57 سنه غيبوبة تامة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى القوصية المركزى وتحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة.

وفى سياق آخر لقي  شخص مصرعه بعد إطلاق النار عليه نتيجة خصومة ثأرية بين عائلتين بقرية نزلة عمر  التابعة لمركز ساحل، وتم نقل جثته إلى  مشرحة مستشفي ساحل سليم المركزي ، وتحرر المحضر اللازم وجار استكمال الإجراءات القانونية، وبالإنتقال، والإسعاف، وقوة من مباحث المركز تبين صحة البلاغ وتبين مصرع شخص نتيجة إطلاق النار عليه، وبالتحرى تبين أن الواقعة بسبب خصومة ثأرية وجار ضبط المتهمين،  واستكمال الإجراءات القانونية، وتحرر المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة