خالد صلاح

الصفقة اقتربت.. برشلونة يجهز لإعلان ضم الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز

السبت، 16 مايو 2020 01:33 م
الصفقة اقتربت.. برشلونة يجهز لإعلان ضم الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز لاوتارو مارتينيز
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن اقتراب برشلونة الإسبانى من حسم صفقة التعاقد مع الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالى خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

وتتنافس العديد من عمالقة أندية أوروبا على ضم لاوتارو مارتينيز، مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالى، خلال فترة الانتقالات المقبلة، بعد المستويات الرائعة التى يقدمها مع النيراتزورى خلال الموسم الحالى.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن إنتر ميلان يصر على الحصول على 111 مليون يورو من البارسا، قيمة الشرط الجزائى فى تعاقد لاوتارو، وسيدفع النادى الكتالونى 60 مليون يورو بالإضافة إلى حصول الإنتر على خدمات عدد من لاعبى البلوجرانا بقيمة 51 مليون يورو، حيث سيقرر النادى الإيطالى من هم الاسماء التى يجب أن تدخل صفقة بيع المهاجم.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة اقترح على إنتر ميلان اختيار لاعب من ستة لاعبين للسماح بتخفيض سعر لاوتارو، وهم جونيور فيربو، كارليس ألينيا، نيلسون سيميدو، أرتورو فيدال، توديبو وصامويل أومتيتى.

وكانت تقارير قد أشارت إلى توصل برشلونة لاتفاق مع لاوتارو مارتينيز، نجم إنتر ميلان، على توقيع عقد لمدة 4 سنوات، مع إمكانية التمديد لموسم أخر، وسوف يحصل على راتب سنوى يتراوح ما بين 8 إلى 10 ملايين يورو، بخلاف المكافآت والحوافز.

وكان إنتر ميلان قد تعاقد مع لاوتارو مارتينيز صاحب الـ22 عاما، فى صيف 2018، قادما من فريق راسينج كلوب الأرجنتيني.

جدير بالذكر أن لاوتارو لعب 31 مباراة مع إنتر ميلان منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات وسجل خلالها 16 هدفًا وقدم 4 تمريرات حاسمة لزملائه.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة