خالد صلاح

تحرير 13 مخالفة خلال حملة تموينية على الأسواق بمركز ديرمواس بالمنيا

السبت، 16 مايو 2020 11:20 ص
تحرير 13 مخالفة خلال حملة تموينية على الأسواق بمركز ديرمواس بالمنيا حملة تموينية بالمنيا
المنيا – حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه اللواء أسامة القاضي ، محافظ المنيا ، باستمرار تكثيف الحملات الرقابية على المخابز البلدية والأسواق بجميع مراكز المحافظة بالتنسيق مع الجهات المعنية ، لمتابعة الحالة العامة بالأسواق ومدى توافر السلع الغذائية ، والتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

وأضاف المحافظ ، أن تلك الإجراءات تأتى بهدف إحكام الرقابة على كافة السلع التموينية ، فى ضوء الإجراءات الوقائية والاحترازية المتخذة من قبل الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد ، مشيرا إلى ضرورة الالتزام بتنفيذ القرارات الصادرة عن مجلس الوزراء وخاصة خلال الفترة الراهنة.

من جانبها نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديرمواس حملة تموينية للمرور على الأسواق ومحلات البقالة ، بالتعاون مع مع الجهات المعنية، وأسفرت الحملة عن تحرير 13 محضر، منها 9 محاضر عدم وجود شهادة صحية، ومحضرين عدم إعلان، ومحضرين عدم نظافة.

 

كما من جانبها شنت الوحدة المحلية لمركز ملوي، حملة مكبرة على المخابز البلدية بالمدينة ، بالتعاون مع مباحث التموين وحماية المستهلك، آسفرت الحملة عن ضبط مشرف انتاج بمخبز بلدي، وبحوزته 459 بطاقة تموينية، وماكينتي صرف اضافة لماكينة المخبز، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتم عرض المتهم على النيابة، كما حررت الوحدة المحلية محضر عدم حيازة شهادة صحية وعدم نظافة لصاحب محل سوبر ماركت.

 
ومن ناحيه أخري، تابعت الوحدة المحلية بملوي، تنفيذ حملات مكبرة للنظافة ورفع التراكمات من قرى وشوارع المركز خلال ساعات حظر تنقل المواطنين، بالإضافة إلى تنفيذ حملات لرش وتطهير الشوارع والمباني الحكومية والعامة، حيث تم تنفيذ حملات للنظافة والتطهير، وتم رفع القمامة من النقاط المخصصة لها، بمدينة ملوى، وبالوحدة المحلية لقرية المعصرة، و بالوحدة المحلية لقرية دروة، وبالوحدة المحلية لقرية قلندول.
 
كما نفذ مركز ملوى أعمال صيانة أعمدة الكهرباء على طريق قرية تندة، بالإضافة الى تنظيم عملية صرف المنحة، بمكاتب البريد التابع للوحدة المحلية لقرية المعصرة، والريرمون.
 
FB_IMG_1589619083147
حملة تموينية على المحلات بالمنيا

 

FB_IMG_1589619085345
حملة تموينية على المحلات بالمنيا

 

 

 
 
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة