خالد صلاح

حكيم زياش قبل انتقاله لتشيلسى: لن أنسى أبدًا 4 سنوات فى نادى أياكس الرائع

السبت، 16 مايو 2020 05:09 م
حكيم زياش قبل انتقاله لتشيلسى: لن أنسى أبدًا 4 سنوات فى نادى أياكس الرائع حكيم زياش
كتب ـ محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب النجم المغربى حكيم زياش، المنتقل حديثا إلى تشيلسى الإنجليزى، عن سعادته بتتويجه بلقب أفضل لاعب فى أياكس أمستردام الهولندى، للعام الثالث على التوالى، مؤكدا أنه شرف كبير له، مشددا على أنه لن ينسى السنوات الأربع الماضية التى قضاها فى هذا النادى الرائع، مقدما شكره للجماهير الذين تأكدوا من أن هذه الذكريات ستستمر إلى الأبد.

حكيم زياش
حكيم زياش

وكتب زياش، عبر حسابه على انستجرام: "فى نهاية هذه الرحلة المذهلة، تم اختيارى أفضل لاعب للمرة الثالثة على التوالى، إنه لشرف كبير".

وأضاف زياش: "لن أنسى أبدًا السنوات الأربع الماضية فى هذا النادى الرائع، بفضل الجميع فى أياكس، لكن الأهم من ذلك كله أود أن أشكر الجماهير الذين تأكدوا من أن هذه الذكريات ستستمر إلى الأبد".

من ناحية أخرى، قال الدولى المغربى حكيم زياش نجم فريق أياكس الهولندى، إن فرانك لامبارد مدرب تشيلسى سبب رئيسى فى إقناعه بالانتقال إلى النادى اللندنى.

وانضم حكيم زياش إلى صفوف تشيلسى فى صفقة بقيمة 37.8 مليون جنيه إسترليني، ومع إلغاء الدورى الهولندى الأسبوع الماضي، تم تأكيد وصول زياش إلى ستامفورد بريدج فى 1 يوليو.

وأضاف حكيم زياش، فى تصريحات لصحيفة "إيفنينج ستاندرد" الإنجليزية، "لدى تشيلسى مدرب يحب كرة القدم الهجومية والجذابة فى فرانك لامبارد، أشعر بنفس الطريقة، لقد أجرينا بعض المحادثات الجيدة، لامبارد هادئ حقًا وقدم نفسه جيدًا، شعرنا على الفور بالاتصال، مما أقنعنى أيضًا باتخاذ هذا القرار".

وتابع المهاجم المغربى: "تشيلسى ناد كبير ولطيف، هناك الكثير من الشباب الموهوبين، وهذا يضعنى فى موقع اعتدت عليه بعد السنوات الثلاث والنصف الماضية فى أياكس، إنه يناسبنى جيدًا".

وأكد زياش أنه "حان الوقت لاتخاذ خطوة، أنا مستعد أيضًا كشخص، ستكون مرحلة جديدة فى حياتى أن أكون بعيدًا عن عائلتى وأصدقائى فى لندن".

وأوضح قائلا، "أنا لا أعتبر ذلك صراعا، بل على العكس تماما، أتطلع إليه حقًا، سأبذل قصارى جهدي، وسوف أتعلم الكثير من الأشياء الجديدة التى ستجعلنى أنمو أكثر".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة