خالد صلاح

دورتموند ضد شالكه.. هالاند يحرز أول هدف فى زمن كورونا بالدورى الألمانى.. فيديو

السبت، 16 مايو 2020 04:06 م
دورتموند ضد شالكه.. هالاند يحرز أول هدف فى زمن كورونا بالدورى الألمانى.. فيديو دورتموند ضد شالكه
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحرز إيرلنج هالاند الهدف الأول لفريق بورسيا دورتموند ضد شالكه، فى ديربى الرور، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" فى الجولة الـ 26 من الدورى الألمانى "البوندزليجا"، والتى تعود اليوم بعد توقف دام أكثر من شهرين بسبب تفشى فيروس كورونا.

ظهرت علامات الحيطة والحذر على اللاعبين خوفا من فيروس كورونا الخطير وسط محاولات حثيثة من قبل دورتموند لإحراز هدف مبكر، فى الوقت الذى يتعامل شالكه مع اللقاء باستراتيجية دفاعية والاعتماد على الهجمات المرتدة، وتغيب الجماهير عن ملعب دورتموند الذى يتسع لـ 80 ألف متفرج بسبب تفشى الفيروس

ويتصدر اللقاء التاريخى الذى يحمل الرقم 156 بين الفريقين، اليوم مشهد عودة الدورى الألمانى، مما يضيف المزيد من الإثارة والترقب للمباراة التى ستحظى بمتابعة الملايين حول العالم.

ويحتل بوروسيا دورتموند وصافة جدول ترتيب الدورى الألمانى برصيد 51 نقطة بفارق 4 نقاط عن بايرن ميونخ المتصدر، بينما يحتل شالكه المركز السادس ويقاتل من أجل احتلال مركز يؤهل للعب في البطولات الأوروبية الموسم المقبل.

تغلب شالكه فى آخر مواجهة أمام بوروسيا دورتموند بأربعة أهداف مقابل هدفين، فى لقاء الدور الأول بين الفريقين، وكانت آخر مباراة تغلب خلالها دورتموند على أرضه أمام شالكه فى 2015 عندما فاز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة