خالد صلاح

رئيس مدينة زفتى: لجنة من المحافظة لفحص الطرق التى تم رصفها

السبت، 16 مايو 2020 07:00 ص
رئيس مدينة زفتى: لجنة من المحافظة لفحص الطرق التى تم رصفها محافظ الغربية الدكتور طارق رحمى
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المحاسب أحمد النحال رئيس مركز ومدينة زفتي بمحافظة الغربية ، أنه تم رفع تقرير للدكتور طارق رحمي محافظ الغربية والدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية ، بشأن الطرق والشوارع التي يتم رصفها حاليا داخل المدينة ، والتي لا ترصف طبقا للمواصفات المتفق عليها ، مع وجود عيوب كثيرة بها .

وأضاف رئيس المدينة في تصريح خاص ل " اليوم السابع " أنه تم تشكيل لجنة قامت بالمرور على الشوارع التي تم وصفها ، وتم التأكد من عدم مطابقتها للمواصفات ، وتم وقف أعمال الرصف لحين صدور قرار محافظ الغربية في هذا الشأن ، موضحا أن محافظ الغربية وجه برصف مدخل المدينة باتجاه طريق المحلة في زيارته الأخيرة .

وكان المحاسب أحمد النحال رئيس مركز ومدينة زفتى بمحافظة الغربية ، قال إنه تم التنسيق مع المهندس محمد أبو هاشم وكيل وزارة التموين بالغربية ، بتوفير سيارات الخضروات والفاكهة يوميا لأهالى المناطق المعزولة بقرية ميت الحارون التابعة للمركز .

وأضاف رئيس المدينة فى تصريح خاص لـ " اليوم السابع " بأنه تم التنسيق مع إدارة بنك مصر لتوفير سيارات بها ماكينات الصراف الآلى ، وذلك لصرف مرتبات ومعاشات أهالى القرية ، كما تم توفير جميع السلع التموينية والتى تكفى لمدة 15 يوميا .

وأشار إلى أن المجلس يقوم بشن حملات تطهير مرتين يوميا ، لتطهير وتعقيم جميع شوارع القرية ، كما تم التنبيه على جميع الأهالي بضرورة عدم الخروج إلا للضرورة القصوى حفاظا على حياتهم .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة